تعرف علي مواصفات هاتف Desire EYE الخاص بشركة HTC

تعرف علي مواصفات هاتف Desire EYE الخاص بشركة HTC
كشفت شركة إتش تي سي HTC عن هاتفها الجديد والذى يحمل الاسم "ديزاير آي" "Desire EYE" وهي من أحدث الهواتف الذكية الخاصة بشركة أتش تي سي وكالعادة وككل جهاز حديث هناك مواصفات تكون لهذا الهاتف الجديد فالهاتف يملك مواصفات ومميزات رائعة يمكنك التّعرف عليها من خلال النقاط التي ستُسرد .

فهناك عدة مواصفات لهذا الهاتف Desire EYE الجديد والذى يعمل بنظام الأندرويد وبه مواصفات عتادية رائعة ومميزة والمميزات هي كالتالي :

مواصفات هاتف "ديزاير أي" الجديد : 
  • كما قولنا الهاتف مزود بنظام اندرويد الخاص بشركة قوقل وهو من الأنظمة المشهورة عالميا .
  • الكاميرا : هناك كاميرتين أمامية وخلفية تتمتعان بنفس الدقة حيث تتمتع كلتا الكاميرتين بدقة 13 ميجابيكسل بزاوية تصوير عريضة بالاضافة الي انها مزودة بفلاش "ليد" وهذا يعني أنه بامكانك عزيزى التقاط الصور بالكاميرا الأمامية بنفس الجودة والدقة التي علي الكاميرا الخلفية فكما نعرف وفى الهواتف الأخري يكون فى العادة الكاميرا الخلفية أكثر دقة ووضوحا من الكاميرا الأمامية .
  • وعلي الهاتف ميزة رائعة وهي امكانية التقاط الصورة بنفس الوقت من خلال الكاميرتين الأمامية والخلفية وبرأي أن هذه الميزة ميزة رائعة بالفعل .
  • وهناك ميزة أخري هو توفير ميزة تتبع الوجه للالتقاط صورة اوضح وأدق .
  • الشاشة : يملك الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p.
  • المعالج والذاكرة العشوائية RAM: بالنسبة للمعالج والذاكرة فان الهاتف يملك معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز و 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD "مايكرو أس دي" .
  • البطارية : الهاتف الجديد يملك بطارية سعة 2400 ميلي أمبير .
تلك هي بعضا من مواصفات الهاتف الجديد الذى أطلقته شركة أتش تي سي مؤخرا والذي يحمل الكثير من المواصفات الرائعة والمميزة والتي تجعله من الهواتف التي سيقبل عليها الكثير من المستخدمين لشرائه .. فما رأيك أنت فى مواصفات هذا الهاتف الجديد ؟ 

تعليقات

المشاركات الشائعة