تطبيق Coffitivity طريقة لتعيش أجواء المقاهي وانت فى بيتك

طريقة لتعيش أجواء المقاهي وانت فى بيتك
هل تحب حياة المقاهي ؟ هل تعيس فى المدنية وتريد عيش حياة المقاهي ؟ ان كنت كذلك فهذا الموضوع بكل تأكيد سيكون لك انت دون غيرك !

انها حياة المقاهي والتي يحبها الكثير بالضجيج الذي يصدر فيه وصوت العامل وصوت الذين يجلسون علي الكراسي فهناك الكثير من الاشخاص فى عالمنا العربي والغربي يقمون بانجاز اعمالهم من خلال المقاهي لأن هذا الأمر يزرع فى نفوسهم الجانب الايجابي , وبما ان التكنولوجيا لم تترك صغيرة ولا كبيرة الا وأتحفتنا بها فلهذا سنعرفك اليوم علي الطريقة التي يمكنك من خلالها عيش حياة المقاهي وأنت فى بيتك دون تركك للبيت  فما هي تلك الطريقة ؟

تطبيق Coffitivity

ان كنت من الذين يرغبون ويحبون حياة وأصوات وضجيج المقاهي فاليك هذا التطبيق الرائع والذي يطلق عليه اسم تطبيق Coffitivity  ومن خلال هذا التطبيق ستتمكن من الحصول علي الحياة القهوجية الخاصة بك بضجيج أصوات المقهي وأصوات الموجودين فى المقهي فالتطبيق يوفر لك الأصوات اللازمة لذلك من خلال ما في التطبيق من خدمات تتعلق بخدمات وأصوات المقاهي وضجيجها ,, فان كنت من محبي الضجيج وضجيج المقاهي فاليك هذا التطبيق  !

الخطوات 
  • ان كنت من الذين اختاروا هذا التطبيق تطبيق Coffitivity  وتجب ضجيج وحياة المقاهي لما لاتتبع النقاط التالية لتمكن من تسطيب التطبيق الذى سيوفر لك حياة المقاهي وأنت فى بيتك ومدينتك دون تركك لها . . 
  • فى البداية اذهب الي تحميل التطبيق تطبيق Coffitivity من خلال متجر التطبيق علي كل من متجر أبل للتطبيقات ومتجر أندرويد الخاص بقوقل علي قوقل بلاي google play من خلال الضغط علي الرابط علي اندرويد اضغط هنا وعلي أبل فاضغط هنا .
  • علي هواتف اندرويد يجب أن يكون اصدار هاتفك 4.3 من اندرويد أما هواتف ايفون يجب أن يكون اصدار هاتفها أي أو أس 6 Requires iOS 6.1  وما فوق  .
  • قم بتسطيب التطبيقين علي هاتف اندرويد او هاتف ايفون ومن ثم قم بفتحه لتبدأ فى استخدام التطبيق .
  • يمكنك التعديل علي اعدادات settings التطبيق ليناسب اختياراتك .
  • التطبيق يتوفر علي الكثير من الأصوات الضرورية لحياة المقاهي كل ما عليك فعله هو اختيار الصوت الخاص والذي تريد سماعه لحياة المقاهي .
  • يمكنك الذهاب الي مكتبة الصوتيات المتوفرة علي التطبيق لاختيار ما يناسبك أيضا من الأصوات المتوفرة علي التطبيق ففيها هنا اصوات لها علاقة بالصباح وجلسة المقهي بالاضافة الي أصوات المساء .
ان كنت محبي الضجيج والمقاهي فموضوع شرحنا اليوم وهو الطريقة التي يمكنك الحصول والعيش عيشة المقاهي فموضوعنا هو ما تبحث عنه فان رغبت فى ذلك اذهب الي تحميل التطبيق عبر الهاتف فى اندرويد أو ايفون لتعيش حياة المقاهي علي أصولها .

تعليقات

المشاركات الشائعة