طريقة تنزيل جميع صور انستاغرام الي الكمبيوتر بملف مضغوط

طريقة تنزيل جميع صور انستاغرام الي الكمبيوتر بملف مضغوط
يعد تطبيق انستاغرام من التطبيقات القوية والمشهورة حول العالم وتتخلص وظيفة هذا التطبيق فى رفع الصور واضافة التأثيرات والفلاتر علي تلك الصور من خلال هواتفنا علي كل من اندرويد وأيفون وغيرها من الهواتف الذكية الأخري .

ومن المؤكد أن حساباتنا علي انستاغرام Instagram مليئة بالكثير من الصور الخاصة العائلية منها والعشوائية وتلك الصور تكون لها أهمية كبيرة عند صاحب تلك الصور ومن الطبيعي أن يبحث عن طريقة لحفظ تلك الصور وذلك لقدر الله لو تعرض الحساب للسرقة أو الاختراق أو نسيت كلمة المرور وتريد أن تعود لتلك الصور العزيزة علي قلبك .


ولأهمية الصور علي انستقرام علينا القيام بحفظ تلك الصور علي الجهاز اللوحي الخاص بنا أو علي الحاسوب "الكمبيوتر" وذلك من أجل الاطمئنان علي تلك الصور.

لهذا أتينا لكم اليوم بالطريقة التي ستتمكن من خلالها من حفظ وتنزيل صورك جميع صور انستجرام عبر الكمبيوتر الخاص بك وذلك بصيغة ملف مضغوط zip  حيث أنك ستجد الصور مضغوطة فى هذا الملف وآمنة وفى حال أردت مشاهدة ما عليك سوي فك الضغط عن هذا الملف ومن ثم مشاهدة الصور وبكل سهولة  .. فما هي الطريقة  ؟

موقع instarchive.recollect
هذا الموقع ه الذى سيحل المشكلة والمعضلة التي في الأعلي والتي تتمثل فى حفظ وتنزيل الصور لحفظها علي الكمبيوتر بملف مضغوط zip حيث يوفر هذا الموقع تلك الوظيفة فمن خلالها يمكنك تنزيل صورك انستاغرام جميعها علي الكمبيوتر لتحفظها علي قرص من أقراصك .

تنزيل جميع صور انستاغرام الي الكمبيوتر بملف مضغوط zip :
  • قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي انستاغرام بكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك علي الحساب فى انستاغرام لتتمكن من الدخول  .
  •  اذهب الي رابط الموقع الالكتروني علي الويب instarchive.recollect وذلك من خلال الضغط علي الرابط فاضغط هنا instarchive.recollect.com .
  • قم بالضغط علي الزر "Connect with Instagram" أي الاتصال بحساب الانستاغرام لتتمكن من اتصال الموقع بحساب انستاغرام الخاص بك .
  • كما فى الصورة أعلاه ستذهب الي صفحة أخري قم بالضغط علي الزر  "Authorize" لتعطي صلاحية للموقع بالولوج لحسابك علي انستقرام  .
  • انتظر قليلا الي حين تجميع صورك فى الملف وذلك حسب عدد الصور المرفوعة علي حساب فى انستجرام .
  • بعد الانتهاء من التجميع سيظهر الزر "Download As A Zip" قم بالضغط عليه لتحميل وتنزيل الملف علي حاسوبك بملف مضغوط بضيغة zip "زاب" .
  • سيبدأ تحميل الملف وبعد الانتهاء ستجده فى المكان الذي حددته فاذهب وقم بحفظه فى مكان ىمن أنت تختاره .
  • ان أردت مشاهدة الصور قم بفك الضغط من خلال برنامج الضغط وشاهد صورك وأنت مطمئن عليها . 
لا قلق ولاخوف علي صور انستاغرام من خلال تلك الطريقة التي ستعيطك الأمان من خلال تنزيل الصور الخاصة بك وذلك فى حال تعرض الحساب فى انستجرام الي سرقة أو ضياع فحاول ان تقوم كل فترة واخري بأخذ نسخة احتياطية من صور انستاغرام الخاصة بك حتي لا تقع تحت طائلة الندم علي صور قد أحببتها .

تعليقات

المشاركات الشائعة