شرح طريقة اختبار قوة كلمة المرور الخاصة بك من مايكروسوفت

كل الحسابات الالكترونية علي الانترنت سواء فى الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك , او تويتر , وجوجل بلس بالاضافة الي الحسابات البنكية وغيرها من الاشياء الأخري تكون بحاجة الي كلمة مرور لحماية الحساب وللدخول اليه , وتعتبر كلمات المرور "الباسورد" password من الاشياء المهمة التي من المهم ان نقوم بكتابتها بحذر وجعلها قوية حتي لاتتعرض للاختراق .

وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكننا من خلالها الحصول علي كلمات مرور قوية للحسابات الخاصة بنا , ولكن مايكروسوفت أرادت أن توفر لك أداة تمكنك من اختبار قوة كلمة المرور الخاصة بك وذلك لحماية حساباتك المختلفة من خلال تلك الاداة التي تقوم باختيار كلمة المرور والتعرف علي مدي قوتها وضعفها .

اذهب الي رابط الأداة من خلال الرابط فاضغط هنا http://goo.gl/gM6AR4 ويطلق عليه الاداة اسم "باسورد شيكر" "Password Checker" .

اذهب الرابط الأداة ومن ثم قم بكتابة الكلمة المرور التي تريد اختبارها فى المربع المخصص لها فى الموقع وبمجرد البدأ فى كتابة كلمة المرور ستظهر قوة وضعف الكلمة الي حين الانتهاء من كتابتها وذلك من خلال مؤشر تحت حقل كتابة الكلمة يُخبر المستخدم بدرجة قوّتها.Check your password—is it strong?

تعليقات

المشاركات الشائعة