رفع الصور وترتيبها عبر اندرويد وايفون فى الفيس بوك

طريقة جديدة لرفع الصور وترتيبها عبر اندرويد وايفون فى الفيس بوك

قامت شبكة التواصل الاجتماعي العملاقة facebook فيسبوك باطلاق تحديث جديد لتطبيقها على هواتف اندرويد و آيفون يُقدّم طريقة جديدة لمُشاركة الصور المُتعددة وتنظيمها.


ما الذي يوفره التحديث الجديد ؟

  • هناك الكثير من الأمور الجديدة فى هذا التحديث لتطبيق فيس بوك علي اندرويد وايفون واليك بعضا منها :
  •  رفع عدة صور دفعةً واحدةً  .
  • من خلا التطبيق يمكنك عرض مُعاينة سريعة لطريقة عرض الصور على الموقع بعد رفعها.
  • إعادة تنظيم الصور بالترتيب الذي يرغب المستخدم فى اظهارها للأخرين, وذلك من خلال الضغط المطوّل على الصورة وسحبها إلى مكان جديد.
ما هو عدد الصور التي يمكننا رفعها ؟
يمكنك اختيار ما يصل إلى 30 صورة في كل مرّة وإضافة الوسوم والموقع الجغرافي والعناوين والوصف لكل صورة، ومن ثم رفع الصور مرةً واحدةً وستظهر الصور بطريقة عرض جديدة متجاورةً وبالترتيب الذي حدده المُستخدم.

وأطلقت فيسبوك على رفع الصور بهذه الطريقة الجديدة اسم "القصص" وقالت أن هذا يختلف عن طريقة إنشاء الألبومات التقليدية، وستظهر هذه "القصص" ضمن تبويب صورك Your Photos الخاص بالمستخدم، وليس ضمن تبويب الألبومات.

توفير التحديث قريبا 
يُذكر بأن فيسبوك ستُرسل التحديث الذي يتضمن الميزة لتطبيقاتها على أندرويد وآيفون بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة القادمة وما عليك الا سوي الانتظار .

يمكنك التاكد من وصول التحديث الجديد من خلال الذهاب الي الاعدادات settings ومن ثم الذهاب الي التحديثات لتري ان كان التحديث وفر أم وغير ذلك انتظر لحين وصول التحديث لتتمع بالتحديث الجديد لتطبيق فيس بوك علي اندرويد وايفون .

تعليقات

المشاركات الشائعة