كيفية فك الحجب عن المواقع المحجوبة ومتجر أبل علي ايفون

كيفية فك الحجب عن المواقع المحجوبة ومتجر أبل علي ايفون
عمليات الحظر أو الحجب كثيرة فى البلدان حول العالم وخاصة للمواقع الالكترونية ولمتاجر التطبيقات الخاصة بشركات أبل وقوقل بلاي وغيرها من المتاجر الأخري .

فمثلا سوريا  كمثال والتي تعاني من أزمة فى الحرب الدائرة علي الأرض والحرب الالكترونية فى العالم الافتراضي والتي تعاني من مشكلة حجب الكثير من مواقع الانترنت عبر الهواتف الذكية وخاصة الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر وغيرها من الشبكات والمواقع الأخري , فمن المعروف أن متجر أبل محظور فى سوريا .


ولهذا يبحث الكثير من المستخدمون عن الطريقة التي يمكنهم من خلالها تجاوز عمليات الحجب والحظر ولهذا أتينا لكم اليوم بطريقة يمكنك من خلالها تجاوز الحظر أو الحجب عن متجر أبل أو موقع من المواقع الالكترونية وذلك عبر الهاتف فى أيفون علي ios .

تطبيق OpenVPN للأيفون
هذا التطبيق والذي يطلق عليه اسم "OpenVPN" "أوبن في بي أن" سيساعدك علي فك الحظر عن المواقع المحظورة ومتاجر التطبيقات كأبل apple حيث يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية الحصول على VPN مجاني بحجم 100 ميجابايت لكل بريد إلكتروني.


خطوات تثيبت التطبيق علي ايفون 
  • فى البداية اذهب الي تسجيل حساب علي التطبيق من خلال زيارة رابط التطبيق علي الرابط اضغط هنا لتسجيل تسجيل عادي من خلال الضغط علي زر sign up التسجيل ومن قم ملأ البيانات الخاصة بك وهي بريدك الالكتروني واعادة كتابة البريد الالكتروني مرة أخري ومن ثم الرقم السري ومن ثم وافق علي الشروط بوضع علامة الصح والضغط علي الزر الأحمر . 
  • اذهب الي البريد الالكتروني لتقوم بتفعيل حسابك ..
  • ومن ثم قم بتثيبت التطبيق علي الهاتف ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر تطبيقات أبل علي الرابط فاضغط هنا أو يمكنك الحصول عليه من خلال رابط التطبيق فى الرابط السابق وذلك من خلال النقر علي الأيقونة التي فى الاعلي من ضمن الأيقونات المتوفرة وذلك في حال لم تتمكن من الدخول الي رابط تطبيقات أبل. 
  • قم بتنزيل حساب المستخدم من داخل التطبيق وإضافة بروفايل جديد وهذا سيوفر امكانية تشغيل VPN من داخل التطبيق .
  • الأن يمكنك الدخول ببريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك ومن ثم تحديد الدولة التي تريد الدخول من خلالها وفى النهاية اضغط علي زر الاتصال connect وانتظر الي الحين الحصول علي ip أي بي خاص بك ومحمي لتتمكن من الدخول الي المواقع والمتاجر المحجوبة. 
  • يمكنك تنزيل التطبيق علي جهازك فى كل من ماك وويندوز وأندرويد من خلال الرابط فى الخطوة الأولي حيث يمكنك الاستفادة منه وفتح الروابط والمواقع الالكترونية المحجوبة عبر تلك الأجهزة . 
بالخطوات السابقة يمكنك التغلب علي مشكلة الحظر والحجب للمواقع الالكتروني في الهواتف الذكية والاجهزة المكتبية وخاصة علي أجهزة أيفون فطبق الخطوات السابقة وحمّل هذا التطبيق لتبدأ فى تصفح الانترنت بكل حرية ودون أي مشاكل وفيما يرضي الله  .. :) 
How to decode blocking for blocked sites and the Apple Store on the iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة