شرح طريقة ايقاف اقتراح الكلمات فى لوحة مفاتيح ايفون

شرح طريقة ايقاف اقتراح الكلمات فى لوحة مفاتيح ايفون
قامت أبل بطرح نظام التشغيل الجديد الخاص بها ال ios8 أي أو أس 8 وفي هذا النظام الكثير من الايجابيات والسلبيات والتي من بينها المشاكل فى التحديث الأول والثاني لنظام التشغيل والذى صاحبه الكثير من المشاكل وتوافقية التطبيقات ومشكلة البصمة واتصال الثري جي 3G وغيرها من المشاكل. 

ولكن وبالرغم من المشاكل والسلبيات السابقة الا أن هناك بعضا من المميزات الرائعة في نظام التشغيل علي ايفون ومنها اقتراحات الكلمات عبر لوحة المفاتيح , فأبل عملت علي تسهيل الأمر علي المستخدم حيث وفرت ميزة اقتراح الكلمات وقت الدردشة عبر الهاتف الذكي .

ولكن هذا الميزة تعتبر نقمة وازعاج عن مستخدمين آخرون حيث أن هناك مستخدمون غير متعودون علي تلك الميزة بالاضافة الي أنهم يرغبون عدم وجود اقتراحات لما يكتبونه خاصة ان كانت الكلمات قليلة التي يكتبونها , لهذا وجب علينا التخلص والبحث عن طريقة يمكننا من خلالها وقف اقتراح الكلمات فى لوحة المفاتيح علي الهاتف في ايفون فكيف يتم ذلك ؟


لاتقلق سنعرفك من خلال هذا الشرح البسيط ان شاء الله علي الطريقة التي يمكنك من خلالها تعطيل تلك الخاصة أو الميزة علي الهاتف في الأيفون بحيث تمنع لوحة المفاتيح من أن تقترح عليك كلمات .

خطوات شرح وقف اقتراح الكلمات فى لوحة مفاتيح ايفون 
  • قم بفتح هاتفك علي ايفون ومن ثم اذهب الي الاعدادات settings الخاصة بالهاتف الذكي .
  • بعد الاعدادات اذهب الي الخيار "عام " General .
  • بعد الخيار السابق قم بالنقر علي الخيار الآخر وهو خيار لوحة المفاتيح Keyboard "كيبورد" .
  • الأن قم بايقاف الخيار "التنبؤ" Predictive وذلك بازاحة المؤشر الي ايقاف حتي تقوم بوقف وتعطيل ميزة اقتراح الكلمات عبر لوحة مفاتيح ايفون .
  • وبهذا تكون قد أوقفت اقتراح الكلمات علي ايفون وبكل سهولة .
  • ان رغبت فى الرجوع وتفعيل اقتراح الكلمات علي ايفون يمكنك تطبيق نفس الخطوت وعند الخطوة الأخيرة قم بتشغيل خيار وزر التنبؤ Predictive لتفعيل الميزة مرة أخري علي الهاتف في ايفون. 
اذهب وطّبق الخطوات السابقة ان كنت من الذين ينزعجون من اقتراح الكلمات عبر الهاتف فى ايفون وان كان هناك يفضل تلك الميزة فمن يفضلها يمكنه الابقاء عليها  .

تعليقات

المشاركات الشائعة