طريقة زيادة الذاكرة الداخلية للأجهزة التي لا تدعم كرت الذاكرة الخارجية

طريقة زيادة الذاكرة الداخلية للأجهزة التي لا تدعم كرت الذاكرة الخارجية

مشكلة الذاكرة الداخلية التي علي الهواتف الذكية مشكلة يعاني منها الكثير من المستخدمين وخاصة لمن يقمون بتنزيل الكثير من التطبيقات والتي لا تكفي الذاكرة الداخلية للاستيعاب تلك التطبيقات الكثيرة التي يقوم المستخدم بتنزيلها عبر الهاتف الذكي الخاص به.


"طريقة زيادة الذاكرة الداخلية للأجهزة التي لا تدعم كرت الذاكرة الخارجية" فتنزيل التطبيقات بكثرة علي الهاتف الذكي فى وجود ذاكرة داخلية مساحتها قليلة نوعا ما يعمل علي بطء الجهاز وثقله مما يؤثر علي أدائك أثناء استخدام الهاتف الذكي وهذه مشكلة بكل تأكيد ولهذا وجب علينا البحث عن حل لتلك المشكلة !

تكبير الذاكرة الداخلية للهاتف 
الحل يكمن فى تكبير الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي ولكن هذا الأمر لا يمكن لأن الذاكرة الداخلية لا يمكننا استبدالها ,وهناك حل يكمن فى توفير ذاكرة خارجية نقوم بنقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية الي الذاكرة الخارجية وهذا بالفعل ما لمسته أثناء استخدامي لهاتفي جالاكسي بنسخة اندرويد 4.2.2 حيث تم حل مشكلة التطبيقات وتوفير امكانية نقل التطبيقا من الذاكرة الداخلية الي الذاكرة الخارجية وبكل سهولة .

ويتم هذا الأمر من خلال الذهاب الي الضبط > ومن ثم المزيد more> ومن ثم ادارة التطبيقات apps > ومن اختر التطبيق الذى تريد نقله وفي النهاية اضغط علي زر نقل الي بطاقة SD . 

الطريقة السابقة لمن يملك تلك الميزة والتي تمكنه من نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية الي الخارجية ولكن ماذا يفعل الشخص الذي لا يملك تلك الميزة علي هاتفه الذكي والتي لايدعم جهازه نقل التطبيقات من الذواكر الدخلية الي الخارجية ؟

نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية الي الخارجية 

لاتقلق عزيزي الزائر والذى تبحث عن الطريقة التي يمكنك من خلالها نقل تطبيقاتك بكل سهولة الي الذاكرة الخارجية لتخفيف الضغط علي الذاكرة الداخلية التي فى الجهاز والطريقة تتخلص فى تطبيق فما هو هذا التطبيق؟

تطبيق Link2SD
هذا التطبيق الذي أتحدث عنه والذى يحمل الاسم Link2SD "لنك تو أس دي" ومن اسمه تكمن وظيفته والتي تتمثل فى الربط بين الذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية لنقل التطبيق فمن خلال التطبيق يمكنك نقل تطبيقاتك من ذاكرة الي أخري وبكل سهولة .

فما عليك سوي القيام بتنزيل التطبيق Link2SD من خلال متجر قوقل للتطبيقات علي قوقل بلاي google play عبر الرابط فاضغط هنا لتحميل التطبيق الأن  .

اذهب الي تحميل التطبيق علي الهاتف فى اندرويد ومن ثم قم بتثيبته وتسطيبه كأي تطبيق من التطبيقات , ومن ثم قم بفتح التطبيق واختر التطبيقات التي تريد نقلها الي الذاكرة الخارجية وذلك بالضغط علي زر move to sd card  وسوف يتم نقل التطبيق أو التطبيقات الي الذاكرة الخارجية بكل سهولة .

تطبيق رائع وطريقة رائعة والتي ستتمكن من خلالها من حل مشكلة كثرة تنزيلك للتطبيقات وحل مشكلة نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية الي الخارجية من أجل التمكن من تنزيل الكثير من التطبيقات واستخدام الجهاز علي أحسن وجه فى نفس الوقت .

تعليقات

المشاركات الشائعة