طريقة مراقبة نشاط وتحركات صديقك خطوة بخطوة علي واتساب

طريقة مراقبة نشاط وتحركات صديقك خطوة بخطوة علي واتساب
من المؤكد أنك تبحث عن الطريقة التي يمكنك من خلالها عرفة نشاط وتحركات صديقك عبر الواتساب , ففي كثير من الأوقات لا يقوم الأصدقاء بالرد علي رسائلنا عبر واتسب ويتحججون بكثير من الحجج ولكن من اليوم لن يكون هناك حجة من خلال الطريقة التي سنتعرف عليها . 

تطبيق WhatsDogمع هذا التطبيق والذى يطلق عليه اسم تطبيق WhatsDog ستتمكن من التعرف علي نشاط أصدقائك عبر الواتساب فالتطبيق يوفر لك احصائيات حيث يقوم بمراقبة نشاط قائمة اتصالاتك على واتساب مع توفير خريطة بيانية تُظهر أوقات الاتصال مع تقويم لتحديد الأيام والشهور. 

خطوات العمل لمراقبة صديقك عبر واتساب 
  • اذهب الي تحميل تطبيق WhatsDog من خلال المتجر فى قوقل بلاي "google play" عبر الضغط علي الرابط فاضغط هنا .
  • الأن قم بتسطيب التطبيق علي الهاتف فى اندرويد .
  • قم بفتح التطبيق ومن ثم اختر الشخص الذي ترغب بمراقبة نشاطه فى واتسب عبر إدخال رقم الهاتف الخاص بك .
  • بعد ذلك انتظر الي حين تفعيل الخدمة .
  • بعد تفعيل الخدمة يمكنك البدء فى مراقبة نشاط صديقك ولكن ما هي الأشياء التي يوفرها التطبيق والتي يقوم بمراقبتها غير الاتصال وغير الاتصال ؟
  • التطبيق يوفر عدد من المميزات والتي يراقبها التطبيق للصديق الذى حددته وهي كالتالي  :
  1. متصل وغير متصل الميزة الأولي حيث يمكنك معرفة هل الصديق متصل أو غير متصل بحسابه فى واتسب .
  2. توفير رسم بياني حيث يظهر هذا الرسم مستوي استخدام الصديق لتطبيق واتساب خلال 24 ساعة وعلي مدار الاسبوع والشهر .
  3. تغيير رقم الشخص الذى تراقبه وذلك من خلال الاعدادات settimgs حيث يمكنك تغيير رقم الهاتف للشخص الذى تراقبه علي واتسب بالاضافة الي امكانية التعديل فى الاعدادات الأخري كالتنبيهات والاهتزاز وغيرها من الاعدادات الأخري . 
  4. توفير التقويم والذى من خلاله يمكنك التعرف علي النشاط الخاص بالصديق الذى تراقبه عبر واتسب وذلك علي مدار اليوم الواحد . 
ملاحظة مهمة جدا : التطبيق رائع نوعا ما  وان كنت أتحفظ علي عملية استخدامه نظرا لأنه وبشكل واضح ينتهك خصوصية المستخدم لما يوفره من بيانات تتعلق بنشاط وتحركات الشخص الذي تراقبه فالتطبيق وهو من تطبيقات الطرف الثالث والذى فى العادة تكون تلك التطبيقات غير شرعية وغير قانونية وهذا الأمر يفسره عدم توفر التطبيق علي متجر أبل الخاصة بهواتف أيفون ios .

الأمر فى الأول والأخير يرجع اليك في استخدام التطبيق وهو متوفر لوقت محدد مجانا كفترة تجريبية وبعد ذلك يجب عليك دفع 10 دولارات لتقوم باستخدامه .

تعليقات

المشاركات الشائعة