طريقة انشاء استطلاع للرأي عبر الحساب في قوقل بلس

طريقة انشاء استطلاع للرأي عبر قوقل بلس

قامت شركة قوقل google بتوفير تحديثات لشبكتها الاجتماعية قوقل بلس google plus فقد اضافت ميزة مهمة ومطلوبة من قّبل المستخدمين تتمثل فى اضافة للاستطلاعات الرأي عبر الشبكة الاجتماعية .


ميزة استطلاعات الرأي على شبكة قوقل بلس ستتوفر علي كل من الويب والهواتف الذكية علي كل من أندرويد وآيفون وبالتدريج حيث سيتمكن المستخدم من القيام بانشاء استطلاع للرأي من خلال حسابه علي جوجل بلس فيكف ذلك ؟


قامت قوقل بتوفير زر "استطلاع" والذي سيمكنك من انشاء استطلاع الرأي ونشره علي الصفحة فكل ما عليك فعله هو الضغط علي زر " استطلاع" لتذهب الي نافذة جديدة فيها يمكنك كتابة سؤال الاستطلاع الخاص بك وفى الأسفل خيارات وأجوبة الاستطلاع الخاص بك , وبعد الانتهاء من أسئلة الاستطلاع يمكنك الضغط علي زر مشاركة لتشاركه مع أصدقائك عبر شبكة قوقل بلس الاجتماعية وبكل سهولة . 

وقد قمت بانشاء استطلاع للرأي حول رأيك فى منظمة "داعش" الدولة الاسلامية وفيها قمت بطرح ثلاثة خيارات حيث يمكنني انشاء اكثر من خيار من خلال الضغط علي زر "مزيد من الخيارات" لتقوم بتوفير الكثير من الخيارات علي حسب حاجتك وطبيعة الاستطلاع الخاص بك .


طريقة انشاء استطلاع للرأي عبر الحساب في قوقل بلس
وتتيح الميزة الجديدة للاستطلاعات الرأي  إضافة الخيارات المتعددة للأسئلة المطروحة كما تُتيح بشكل اختياري إضافة صورة خلفية للتصويت وذلك من خلال النقر علي آيفونة الكاميرا فى المنتصف من النافذة ، أو يمكنك إضافة صورة خاصة بكل خيار.

ميزة رائعة ستتوفر للمستخدمين فى القريب العاجل بالاضافة الي أنها ستتوفر لتطبيق قوقل بلس google plus علي كل من الهواتف الذكية علي أندرويد وآيفون ios فسارع وقم بانشاء استطلاعات الرأي الخاص بك , فتلك الميزة الجديدة علي قوقل بلس ستفيد من يعتمدون علي استطلاعات الرأي بكل تأكيد .

تعليقات

المشاركات الشائعة