كيف أشاهد مؤتمر آبل القادم في 16 أكتوبر

كيف أشاهد مؤتمر آبل القادم في 16 أكتوبر

بعد انتهاء مؤتمر أبل الأخير الذي أقيم فى برلين "ايفا برلين"والذى أعلنت فيه عن أجهزة ذكية جديدة علي رأسها أيفون 6 وايفون 6 بلس وغيرها من الأجهزة وها هي أبل APPLE  تستعد  لمؤتمرها الجديد والذى فيه سوف تعرض الكثير من الأجهزة الجديدة الخاصة بالشركة , فما هي تلك الأجهزة ؟ وكيف يمكننا مشاهدة هذا الحدث الذى سيقام فى 16 اكتوبر القادم؟


أبل فى مؤتمرها الجديد ستعرض الكثير من الأجهزة حيث ستقوم بالاعلان عن أجهزة أيباد جديدة ,بالاضافة الي تحديثات علي حواسب ماك بوك MAC BOOK المحمولة بالاضافة الي الكثير من الأجهزة الأخري .


ومن المهم أن نتابع هذا الحدث المهم ولهذا فان كنت من الراغبين فى مشاهدة هذا الحدث الذى ستقيمه أبل يمكنك ذلك من خلال المتصفح سفاري .

متصفح سفاري 
فان كنت من مستخدمي أجهزة ايفون وايباد يمكنك فتح متصفح سفاري والتوجه الرابط فاضغط هنا http://www.apple.com/live/ ويجب الانتباه الي أنه لا يمكنك استخدام متصفح أخر غير المتصفح سفاري لأن أبل تجبر المستخدمين علي استخدام المتصفح ليتمكنوا من المشاهدة وهذا ما فعلته بالفعل فى مؤتمرها الأخير .

ولكن مستخدمي حواسيب أبل يمكنك استخدام أي متصفح من خلال زيارة الرابط السابق وذلك لتشاهد الحدث بشكل مباشر ومن خلال جهازك ومن الافضل أن تستخدم متصفح سفاري حتي لا تواجه مشاكل أثناء المشاهدة .

فان كنت من الباحثين عن طريقة مشاهدة هذا المؤتمر اذهب الي الرابط السابق لمشاهدته "أون لاين" .. How do I watch Apple's next conference on October 16 ?

تعليقات

المشاركات الشائعة