كيف أقوم باستخدام حساب الفيس بوك علي الفايرفوكس بدون مغادرة المتصفح

من الجميل أن نقوم باستخدام حسابتنا علي مختلف الشبكات الاجتماعية وغيرها من الحسابات فى مكان واحد دون أ مغادرة وذلك تسهيلا علي المستخدم ووصولا أسرع للحساب.

وهذا الأمر قامت "موزيلا" بتوفيره للمستخدمين حيث تم توفير خدمة جديدة علي المتصفح فى الفايرفوكس "firefox" تمّكن المستخدم من تصفح موقع الشبكة الاجتماعية الفيس بوك "facebook' بدون مغادرة المتصفح علي الفايرفوكس.

فالخدمة الجديدة يطلق عليها اسم "دردشة فيس بوك" وهي الخدمة التي ستجعلك تتصفح حسابك الفيس بوك علي المتصفح علي الفايرفوكس دون أن تغادره حيث توفر الخدمة الاشعارات والاضافات , وغيرها من طلبات الصداقة التي تصلك علي الفيس بوك وكل هذا عبر المتصفح فى الفايرفوكس وأنت تقوم بأعمالك أو تتصفح موقعا أخر علي الفايرفوكس وتصلك تلك الاشعارات , والتنبيهات من الفيس بوك وغيرها علي الفايرفوكس , فان أردت تفعيل تلك الميزة علي متصفحك فى الفايرفوكس يمكنك من خلال النقاط .

طريقة استخدام حساب الفيس بوك علي الفايرفوكس بدون فتح الحساب :
  • فى البداية قم بفتح متصفحك علي الفايرفوكس بالنقر علي آيقونة المتصفح .
  • قم بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيس بوك .
  • فى البداية اذهب الي الخدمة الجديدة " دردشة فيس بوك" عبر الضغط علي الرابط اضغط هنا .
  • بعد الذهاب الي صفحة الخدمة قم بالضغط علي زر "Turn On" "تشغيل" .
  • بمجرد تشغيل الخدمة علي الفايرفوكس سيظهر شريط بجانب المتصفح فيه جميع اشعاراتك وتنبيهاتك الخاصة بحسابك علي الفيس بوك .
  • وفى حال انزعجت من الشريط الجانبي لخدمة "دردشة فيس بوك" يمكنك ايقافها مؤقتا من خلال الضغط علي آيقونة الفيس بوك علي الفايرفوكس والغاء تحديد الخيار "Show Sidebar" " اظهار الشريط الجانبي" وبذلك تكون قد قمت باخفاء الخدمة علي الفايرفوكس.
طريقة جميلة للاستخدام الحساب الفيس بوك عبر المتصفح فى الفايرفوكس بدون مغادرة المتصفح وبدون فتح حساب فيس بوك فى تبويب آخر لتصلك اشعاراتك ,وتنبيهاتك وكل الأمور الخاصة بحساب الفيس بوك عبر المتصفح الخاصة بموزيلا فسارع الي تثبيت الخدمة الجديدة علي المتصفح فى فايرفوكس وابدأ فى استخدام الفايرفوكس وحساب الفيس بوك فى نفس الوقت وبكل سهولة .

الجدير ذكره ان هناك الكثير من الاضافات التي يمكننا من خلالها عمل وظيفة الخدمة الجديد "دردشة فيس بوك" ولعل تلك الخدمة أفضلها فى هذا المجال , جربها وأخبرنا برأيك فى التعليقات  .

تعليقات

المشاركات الشائعة