كيفة تفعيل "سيري" Siri علي نظام ios8

كيفة تفعيل سيري Siri علي نظام ios8
نظام Siri يتوفر علي أغلب أجهزة أبل الذكية علي كل من أيفون وأيباد وأيبود وغيرها من الأجهزة الأخري وهو النظام الخاص بالأوامر الصوتية عبر الجهاز والذى من خلالها يمكننا اتمام بعضا من العمليات كتشغيل تطبيق من التطبيقات أو البحث عبر الانترنت وغيرها من الأمور والمهام التي يمكنك القيام بها عبر هذا النظام " سيري" .

نظام سيري ونظام ios8
ومع اطلاق نظام التشغيل الجديد ios8 " آي أو إس 8" قامت أبل بتوفير تحديث لهذا النظام , ففي نسخ ios آي او اس السابقة كان المستخدم يقوم بالضغط المطّول علي زر "الهوم" للوصول الي تلك الأوامر الصوتية , ولكن ومع النظام الجديد علي ios8  اصبح الأمر أكثر سهولة وبساطة , حيث أصبح بامكان مستخدمي نظام ios8  الجديد الوصول الي نظام "سيري" من خلال نطق الجملة "Hey Siri" "هاي سيري" فقط دون الضغط المطّول علي زر الهوم كما كان فى السابق ولتفعيل تلك الميزة يمكنك تتبع النقاط التالية .. 


خطوات تفعيل نظام سيري علي ios8
فى البداية قم بتحديث نظام هاتفك الي النظام الجديد ios8 لتحصل علي المزايا المتوفرة .
قم بالنقر علي الاعدادات "settings"  ومن ثم انقر علي الخيار "عام " "General" .
انقر علي الخيار "Siri" .

فى الصفحة الجديدة قم بتفعيل الخيار "Allow Hey Siri" كما هو واضح فى الصورة أعلاه .
بذلك تكون قد قمت بتفعيل نظام "سيري" علي ios8 واذهب الي أوامرك الصوتية .

خطوات بسيطة يمكنك من خلالها الوصول وتفعيل نظام "سيري" علي ios8  وذلك لتصل الي أوامرك الصوتية الخاصة بفتح تطبيق من التطبيقات أو البحث عبر الانترنت وغيرها من الوظائف الأخري .

ما هو نظام "سيري" Siri
قد تسأل نفسك ما هو نظام "Siri" وحسب موسوعة ويكبيديا وفرنا هذا التعريف .. 
سيري (قالب:IPA-EN) هو مساعد شخصي ذكي و متصفح معرفى الذي يعمل كتطبيق لششركة أبل نظام تشغيل iOS آ أو إس . تطبيق يستخدم واجهة مستخدم اللغة الطبيعية للرد على الأسئلة، وتقديم توصيات ، وتنفيذ إجراءات من خلال تفويض طلبات لمجموعة من خدمات الإنترنت .أبل تدعي أن البرنامج يتكيف مع تفضيلات المستخدم الفردية على مر الزمن ويقدم نتائج شخصية ، وينفذ مهام مثل العثور على المطاعم القريبة ، أو الحصول على الاتجاهات. وعلى الرغم من أن الكثير من الشائعات تشير أن إسم سيري يعود إلى امرأة النرويجية أو غيرها من المفاهيم السخيفة على حد سواء، سيري نفسه هو اختصار لعبارة واجهة التعرف وتفسير الكلام . على الرغم من شيوع بعض الأفكار الأخرى التى تحمل الكثير من روح الدعابة مثل "ستيف هل حقا في الداخل" أو إلى حد ما مترجم مستجيب بطريقة ذكية".

تعليقات

المشاركات الشائعة