طريقة تحويل الملفات والمستندات لأكثر من صيغة

طريقة تحويل الملفات والمستندات لأكثر من صيغة
تعتبر عملية تحويل المستندات والملفات من الأمور المهمة عند المستخدمين الذين يبحثون عن الكثير من الطرق التي تساعدهم فى عملية التحويل لأي صيغة من الصغ المعروفة "Doc, PDF, Xls, PNG" وغيرها من الصيغ الأخري.

ويوجد علي الانترنت الكثير من المواقع والتطبيقات , والبرامج التي يمكننا من خلالها من تحويل الملفات والمستندات الخاصة بنا كالسيرة الذاتية أو أيا من الملفات التي نريد تحويلها الي صيغة أخري من اجل اتمام عملية من عمليات التسجيل أو امكانية فتح ملف من الملفات التي لا يمكن فتحها بدون عملية التحويل .

موقع docspal
هذا الموقع "docspal" هو الموقع الذي سيحل لك المشكلة التي قد تواجهك فى عملية التحويل لملفاتك ومستنداتك فالموقع يوفر أدة يمكنك من خلالها من التحويل الي 40 صيغة عالمية معروفة يمكنك الاختيار ما تريد من بين تلك الصيغ المتوفرة عبر الموقع . " DocsPal is a free online file converter" .


خطوات تحويل الملفات أو المستندات  :
  1. اذهب الي رابط الموقع "docspal" عبر الرابط اضغط هنا .
  2. بعد زيارة الرابط الالكتروني السابق اضغط علي الزر "Browse" لاختيار الملف الذى تريد تحويله وذلك من خلال الحاسوب الخاص بك .
  3. يمكنك اضافة رابط بدلا من سحب الملف من الحاسوب وذلك بنسخ الرابط ولصقه فى المربع المقابل ومن ثم الضغط علي زر "Add" .
  4. بعدها حدد  لاحقة الملف واللاحقة التي ترغب بالتحويل إليها "Original format" "Convert to" .
  5. وفى النهاية اضغط علي زر "Convert" لتبدأ عملية التحويل للملف أو المستند .
  6. يمكنك تفعيل ميزة الارسال الي البريد الالكتروني ليتم ارسال الملف المحّول الي بريدك الالكتروني وتجدها فى الخطوة رقم 3 من بين الخطوات التي علي الموقع أو يمكنك ترك الخيار كما هو فى حال لم ترغب فى ارسال الملف عبر البريد الالكتروني.
  7. وبمجرد الانتهاء من عملية التحويل ستجد الخيار موفر للتحميل فى الأسفل وجانبه علامة الصح وهذا يدل علي أن عملية التحويل تمت بنجاح فيمكنك النقر علي الرابط لتحميل الملف علي جهازك  .
نهاية الموضوع
طريقة رائعة لتحويل الملفات والمستندات الخاصة بك الي أي صيغة من الصيغ المتوفرة وذلك من خلال الموقع الالكتروني السابق والذى يتوفر فيه أكثر من  40 صيغة متوفرة للتحويل اليها , فاذهب وارفع ملفاتك ومستنداتك وأبدأ فى عملية التحويل بكل سهولة  .

How to convert files and documents

تعليقات

المشاركات الشائعة