كيفية معرفة الأجهزة المتصلة بالوايرليس علي آندرويد وآيفون

كيفية معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة الوايرليس علي آندرويد وآيفون
فى هذه الأيام الشبكات اللاسلكية "الواي فاي" هي الشبكات التي تستخدم علي الهواتف الذكية وقد تحتاج فى وقت من الأوقات الي معرفة الاشخاص الذين يشاركونك فى الشبكة اللاسلكية .

لأن هناك الكثير من المتلصصين والمتطفلين الذين يبحثون عن شبكات واي واي مجانية للاستخدام الانترنت مما يعمل ذلك علي ضعف الانترنت عندك , ولهذاعلينا البحث عن طريقة يمكننا من خلالها من معرفة من الذين يشاركوك فى شبكة الوايرليس علي كل من آندرويد وآيفون .!

تطبيق "فنج" "Fing" هو من التطبيقات التي ستحل لك تلك الاشكالية وتلك المشكلة فالتطبيق يتيح إمكانية الاطلاع على جميع المتصلين في الشبكة التي يتصل بها المستخدم .

كل ماعليك فعله هو الذهاب الي تحميل التطبيق علي هاتفك فى آندرويد أو آيفون من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي علي الرابط اضغط هنا أو عن طريق متجر آبل للتطبيقات علي آيتونز اضغط هنا .
Find out which devices are connected to your Wi-Fi network, in just a few seconds.
Fast and accurate, Fing is a professional App for network analysis. A simple and intuitive interface helps you evaluate security levels, detect intruders and resolve network issues.
اذهب الي تنزيل التطبيق وتثبيته علي هاتفك ومن ثم انقر علي آيقونة التطبيق ومن ثم اضغط على زر التحديث لتظهر قائمة الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة المتصل بها جهاز المستخدم.

التطبيق رائع وهو من التطبيقات الرائعة فى هذا المجال ففيه ميزة الحصول علي عنوان "الماك" "mac" والذى من خلاله يمكنك معرفة مكان تواجد الشخص من خلال "الماك" الخاص بالجهاز المتصل بشبكة الانترنت فالتطبيق مجاني "free" فسارع الي تحميله وتّعرف علي متطفلي شبكتك الللاسلكية.

How to know GPRS network connected devices on the Android and iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة