كيف أتحقق من تعرض حسابي للاختراق علي جي مايل

كيف أتحقق من تعرض حسابي للاختراق علي جي مايل بعد عملية القرصنة الأخيرة
من المؤكد أن سمعت عن الخبر الذي يتحدث عن عملية اختراق للأكثر من 5 مليون حساب جميميل وتعرضه للقرصنة والاختراق وهذا الأمر جد خطير خاصة لمن يعتمدون علي بريد الجي مايل فى أداء أعمالهم والتواصل مع الأخرين .

فقد تم نشر معلومات حساسة لنحو 4.93 مليون حساب ونشرها علي موقع روسي  , وهذا الأمر يجعلنا نفكر ونبحث عن طرق لحماية حسابنا علي جي مايل.

ولهذا أتيت لكم اليوم بطريقة تمكنك من التحقق من تعرض حسابك علي "gmail" من عدمه حيث يمكنك من خلال الطريقة معرفة هل تعرض حسابك علي جي مايل للقرصنة.

موقع "isleaked.com" هو الموقع الذى سيمكنك من ذلك والذي يعمل على البحث داخل قاعدة البيانات المسرّبة على البريد الذي يقوم المستخدم بكتابته .
If you don't like to specify your full email address for any reason, you can replace up to 3 characters with asterisk sign (e.g., for myaccount@gmail.com enter myac***nt@gmail.com), thus we'll show you a count of matches for this pattern. We respect your privacy.has - See more at: https://isleaked.com/en#sthash.FtpoHvt5.dpuf

يمكنك الوصول الي الموقع الالكتروني عبر الرابط اضغط هنا  وكل ما عليك فعله هو الذهاب الي الموقع ومن ثم كتابة بريدك الالكتروني فى المربع المخصص لذلك ومن ثم الضغط علي زر "Check it!" "تحقق من ذلك" .

بعد عملية التحقق والتحليل سيتم ابلاغك ان كان بريدك من ضمن القائمة المسربة أم لا فقم بكتابة بريدك الالكتروني واضغط علي الزرق الأزرق لتبدأ عملية التحليل .

وان كنت من المتخوفين ولتضمن عدم وقوعك فى الاستغلال يمكنك تبديل 3 أحرف متتالية من عنوان بريدك برمز النجمة * ليخبرك الموقع في حال وجود نتائج مشابه لعنوان بريدك حينها تتعرف علي بريدك الالكتروني .

طريقة رائعة للتحقق من بريدك علي جي مايل "gmail" حيث يمكنك من خلالها الاطمئنان علي بريدك بعد عملية الاختراق والقرصنة الأخيرة التي أودت الي اختراق 5 مليون حساب علي البريد فى جي مايل .

تعليقات

المشاركات الشائعة