واجه وتحدي أصدقائك باللعبة الثقافية علي هاتفك آندرويد أو ios

واجه وتحدي أصدقائك باللعبة الثقافية علي هاتفك فى آندرويد و ios
حينما تجولت علي الانترنت باحثا عن العاب لهاتفي الجالاكسي وقع عيني علي لعبة رائعة مفيدة ومسلية وممتعة هي نوع من أنواع الألعاب الثقافية التي تقوم علي التحدي واختبار المعلومات العامة في مختلف المجالات .

لعبة المواجهة العربية هي من الألعاب الثقافية الممتعة والتي قامت شركة "آلفا آبس" "AlphaApps" بتصميمها يسيطر علي اللعبة الطابع الثقافي الاجتماعي حيث يمكنك من خلال اللعبة تحدي أصدقائك من خلال المعلومات عبر الأسئلة التي تطرح عليك وبالمقابل تطرح علي صديقك ,فهي لعبة أسئلة ثقافية باللغة العربية، يمكن من خلالها تحدي أصدقائك على فيس بوك ومواجهتم ضمن خمس جولات يتم في نهايتها تحديد الفائز وإعطائه المزيد من النقاط.

اللعبة متوفرة علي كل من متجري آبل للتطبيقات آيتونز ومتجر أندرويد الخاص بشركة قوقل علي متجر قوقل بلاي "google play".

كل ما عليك فعله لتتمع بتلك اللعبة هو الذهاب الي تحميل اللعبة عبر هاتفك علي آندرويد اضغط هنا أو علي هاتفك علي ios  اضغط هنا  .

ومن ثم قم بالنقر علي آيقونة اللعبة ومن ثم قم  بتسجيل الدخول الي حسابك علي الفيس بوك "facebook" وفي حال أردت تسجيل حساب جديد بالاعتماد على البريد الإلكتورني الخاص بك، قم بالضغط على حساب جديد، إلا أنك ستخسر إمكانية مواجهة أصدقائك الذين يلعبون اللعبة بالاعتماد على فيس بوك.

بمجرد تسجيل الدخول ستجد آيقونة "المواجهة" فهناك مواجهات عشوائية وهناك مواجهات خاصة بالأصدقاء فى حال أردت مواجهة صديق من اصدقائك بعينه .

يتوفر علي اللعبة الكثير من المزايا حيث يمكنك اقتراح أسئلة جديدة لإضافتها عبر خيار :أضف سؤال جديد" الموجود في القائمة الجانبية كما يمكنك التبليغ عن أي سؤال يحتوي على خطأ علمي أو إملائي مثلًا.

اللعبة تعتمد علي المعلومات وكلما أجبت بشكل صحيح كلما حصلت علي الكثير من النقاط ومن يفوز من الطرفين سيتم اعلامه بالفوز واعلام الطرف الآخر بالخسارة وفى حال انسحاب طرف من الأطراف سيتم فوز الطرف الآخر تلقائيا.

لعبة ممتعة وشيقة وقد قمت بتجربتها بنفسي استفدت منها وقضيت وقتا ممتعا بالاضافة الي الحصول علي المعلومات القيمة والمفيدة التي ستفيدني. 

تعليقات

المشاركات الشائعة