تطبيق facebook Moments لتعزيز خصوصية المستخدمين

تطبيق facebook Moments لتعزيز خصوصية المستخدمين
حسب موقع "تك كرنتش" "TechCrunch" فان شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك تعمل علي اطلاق تطبيق مختلف كليا عن تطبيقاتها الأخري .

فالفيس بوك تعمل علي اطلاق تطبيق يطلق عليه اسم "مومنتس" " facebook Moments" وهو عبارة تطبيق لشبكة اجتماعية خاصة بالمستخدمين الذين يريدون الحصول علي المزيد من الخصوصية التي تفتقدها أصلا الفيس بوك "faceook" حيث يمكن للمستخدمين خلال هذا التطبيق مشاركة اللحظات الخاصة و الجميلة مع الأصدقاء والأهل .

فمن المعروف أن الفيس بوك تقوم بتغيير سياسة الخصوصية عبر شبكتها الاجتماعية وهذا الأمر يقلل بال الكثير من الذين يخافون علي خصوصيتهم عبر الانترنت وخاصة عبر الفيس بوك , ولهذا قامت الفيس بوك بالتفكير مليا علي توفير هذا التطبيق والذى سيجذب الكثير من الباحثين عن الخصوصية ومشاركة اللحظات الخاصة بأحبائهم عبر التطبيق علي هواتفهم الذكية .

وتعليقا علي هذا الخبر الغير مؤكد حسب  الموقع "تك كرنتش" فقد قال المتحدث باسم الفيس بوك قائلا "نحن لا نعلق على الشائعات والتوقعات".

 علي ما يبدو أن الفيس بوك تبحث عن رضا مستخدميها علي الانترنت وتريد تقديم الخصوصية لهم وكسب ثقتهم بشكل كبير ولهذا كان السبب فى امكانية توفير هذا التطبيق الذى سيوفر الكثير من الخصوصية لمستخدمي الفيس بوك .

وفى هذا السياق وبالحديث عن الخصوصية تتحدث الكثير من الاخبار عن امكانية اطلاق الفيس بوك لميزة جديدة عبر شبكتها الاجتماعية تتمثل فى توفير ميزة حذف المنشورات بشكل تلقائي عبر الحساب علي الفيس بوك بحيث يمكن للمستخدم جدولة المنشور لحذفه فى وقت محدد دون أي تدخل من المستخدم .

ولاننسي التخوفات التي أطلقها مستخدمو الواتساب بعد استحواذ الفيس بوك علي التطبيق بصفقة تقدر ب 19 مليار دولار والأحاديث التي دارت حول الخصوصية التي ستنتهك نظرا لتاريخ الفيس بوك الحافل فى هذا المجال وتغييراتها المستمرة لقسم "آخر الأخبار" .

تطبيق لاشك فى أنه سيلاقي ترحيبا كبيرا من طالبي وراغبي الخصوصية عبر الشبكات الاجتماعية الفيس بوك دعونا ننتظر صدور التطبيق ان صدقت الشائعات .

تعليقات

المشاركات الشائعة