كيف احذف نشاطاتي التي قمت بها علي حساب الفيس بوك

كيف احذف نشاطاتي التي قمت بها علي حساب الفيس بوك
نقوم بشكل يومي باستخدام الشبكة الاجتماعية الفيس بوك تلك الشبكة العملاقة والي يستخدمها الكثير من الأشخاص حول العالم من أجل التواصل والبحث وغيرها من الأمور الأخري.

وعلي الفيس بوك هناك ميزة موجودة وهي أن النشاطات أو العمليات التي تقوم بها عبر حسابك علي الفيس بوك يتم تسجيلها ضمن "سجل النشاط" عبر الحساب الخاص بك علي الفيس بوك بحيث أي عملية من النشاطات التي تقوم بها سواء كان تعليقات أو رفع صورة او اضافة تعليق ما او القيام بعملية بحث كل هذا يتم تسجيله ضمن قائمة "سجل النشاط" "Activity Log " والتي يمكنك الرجوع اليها والاطلاع علي نشاطاتك .

هذا أمر جميل ولكنه غير جميل لغيرك من المستخدمين الأخرين الذين يخافون علي الخصوصية الخاصة بهم وذلك فى حال قام شخص باستخدام الحساب الخاص بك والاطلاع علي النشاطات التي قمت بها عبر حسابك علي الفيس بوك وهذا وجب علينا التخلص وحذف "سجل النشاط" عبر الفيس بوك. ؟

بالخطوات البسيطة التالية يمكننا التعرف علي الطريقة التي يمكنك من خلالها التخلص من " سجل النشاط" الخاص بك عبر الحساب فى الفيس بوك وهي كالتالي .

خطوات حذف نشاطاتي وعمليات البحث التي قمت بها علي حساب الفيس بوك :
  • فى البداية قم بتسجيل الدخول عبر حسابك علي الفيس بوك .
  • اذهب الي الصفحة الشخصية "البروفايل" بالنقر علي اسمك فى الأعلي .
  •  علي الصفحة الشخصية بجانب صورتك الشخصية ابحث عن الخيار "عرض سجل النشاط"" view Activity Log" وقم بالنقر علي هذا الزر .
  •  ستظهر لك صفحة بها جميع نشاطاتك الخاصة بك على فيس بوك ومن القائمة الجانبية اضغط على كلمة "المزيد" More أسفل خيارات الصور والإعجابات بالاضافة الي التعليقات ولاحظ أن هناك خيارين من "المزيد" ما نعنيها هي "المزيد التي فى الأعلي.
  •  قم بالنقر علي الخيار "البحث" "Search" كما فى الصورة أعلاه.
  • فى الأعلي مباشرة كما فى الصورة قم بالضغط علي الخيار "Clear Searches" "مسح عمليات سجل البحث" .
  • ستظهر رسالة تأكيد قم بالنقر علي الزر "clear searchs" لتؤكد عملية الحذف لسجل عمليات البحث علي الفيس بوك .
  • يمكنك الضغط علي زر "الغاء" "Cancel" ان قمت بتغيير رأيك .
طريقة رائعة ومهمة للحفاظ علي الخصوصية التي ينشدها الكثير من مستخدمي الفيس بوك وذلك للحفاظ علي ما يقومون به ومن اجل منع المتطفلين من الاطلاع علي نشاطاتهم اليومية التي قاموا بها .

تعليقات

إرسال تعليق

أهلا وسهلاً بك يمكنك ترك تعليقك هنا حول الموضوع

المشاركات الشائعة