ما هي خاصية Continuity ؟ وهل هي متوفرة فى السعودية والامارات ؟

ما هي خاصية Continuity ؟ وهل هي متوفرة فى السعودية والامارات ؟
هناك الكثير من الخصائص التي علي الهواتف فى آيفون ومن بين تلك الخصائص المهمة والرائعة هي خاصة Continuity "كونتنيتي" فما هي خاصة Continuity ؟

تعريف خاصية Continuity 
هي باختصار خاصية تمكنك من القيام بأعمالك من الأيفون الي ماك والعكس فحينما تقوم بانشاء رسالة بريدية عبر ماك يمكنك الرد عليها ومتابعتها من خلال الأيفون أو الأيباد , خاصية بتلك الوظيفة تعتبر رائعة ومهمة لكل المستخدمين الذين يستخدمون اكثر من جهاز  وهي من الخصائص المتوفر علي كل من iOS 8 و Mac OS X Yosemite .

هل خاصية Continuity متوفرة فى السعودية أو الامارات ؟
ولكن السؤال هنا هل تلك الخاصة متوفرة فى كل من السعودية والامارات  ؟ السؤال سيكون بالطبع لا فالخاصية محجوبة عن تلك الدول وربما فى دول عربية أو خليجية أخري , فهذا خبر سىء لمن سيقومون بشراء أيفون 6 وايفون 6 بلس فى تلك الدول السعودية والامارات والدول التي تعاني من حجب تلك الخاصة من قبّل آبل فالخاصية تعتمد علي "فيس تايم " "FaceTime" فهذه الخدمة محجوبة عن تلك الدول وبالتالي فان خاصية Continuity غير متوفرة علي تلك الهواتف .

هذا الامر مزعج جدا لمن أحبوا وسيحبوا تلك الخاصة "Continuity" وخاصة فى دولتي الامارات والسعودية فستجد انك حينما تشتري الهاتف ايفون 6 او ايفون 6 بلس أن تلك الخاصية الجميلة غير متوفرة بالاضافة الي هواتف ايفون اس5 او ايفون 5 .

تعليقات

المشاركات الشائعة