كيف أحذف التطبيقات والمواقع التي أعطيتها صلاحيات استخدام حساب الفيس بوك

كيف أعرف التطبيقات والمواقع التي أعطيتها صلاحيات استخدام حساب الفيس بوك

حينما نقوم بالدخول الي عالم الانترنت يكون هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي توفر عليك الوقت فى عملية التسجيل وتوفر لك آيقونات الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر وجوجل بلس وغيرها من الشبكات الاجتماعية الأخري .

هذا الأمر جميل ويوفر عليك الوفت والجهد ويمكنك من اتمام عملية التسجيل فى الموقع بأسرع وقت ممكن , ولكن الأمر قديصبح خطيرا فيما بعد خاصة وان علمت بأن تلك المواقع أو التطبيقات التي تعطيها الصلاحية بالولوج الي حسابك علي الفيس بوك قد يشكل الأمر خطرا عليك وعلي خصوصيتك وذلك لأن كثير من المستخدمين لا يلاحظون هذا الأمر وتقوم بالموافقة علي أشياء أنت فى الأصل تجهلها .

لهذا من المهم ان نقوم بالوصول الي تلك التطبيقات والمواقع التي تستخدم حساب الفيس بوك الخاص بنا لنقوم بحذفها أو التعديل عليها فكيف يمكننا الوصول ومعرفة تلك التطبيقات والمواقع التي تستخدم حساباتنا علي الفيس بوك facebook .؟

خطوات حذف التطبيقات التي تستخدم حساب الفيس بوك
  • قم بفتح حسابك علي الفيس بوك بكتابة الرقم السري والبريد الالكتروني الخاص بك .
  • اذهب الي الاعدادات الخاصة بالحساب وذلك من خلال النقر علي السهم الصغير واختيار خيار الاعدادات علي الفيس بوك .
  • أو يمكنك الذهاب الي الرابط المباشر لتذهب الي الاعدادات "settings" الخاصة بحسابك فقط بالضغط هنا .
  • فى صفحة الاعدادات قم بالضغط علي الخيار "التطبيقات" apps وتجدها في القائمة الجانبية فى صفحة الاعدادات علي الحساب فى الفيس بوك كما هو واضح في الصورة أعلاه .
  • فى صفحة التطبيقات apps" " ستجد جميع التطبيقات التي تستخدم حسابك ولها صلاحيات الدخول الي حسابك فى الفيس بوك .
  • قم باختيار التطبيق الذي تريد التخلص منه وحدفه من أجل التخلص من الصلاحيات التي أعطيتها اليه خلال مرحلة التسجيل فى التطبيق أو الموقع الالكتروني , فقم بالضغط علي علامة الأكس X بجانب التطبيق ومن ثم اضغط علي زر حذف "remove" لتقوم بحذف التطبيق مع علي الحساب فى الفيس بوك .
  • سيتظهر نافذة منها قم بالضغط مرة أخري علي زر الحذف ويمكنك وضع علامة الصح أم المربع الصغير لتحذف جميع التطبيقات التي لها علاقة بالتطبيق نفسه .
 طريقة جميلة لتتخلص من التطبيقات التي تستخدم صلاحيات قد تضر بك وبحسابك علي الفيس بوك فسارع الي حذف تلك التطبيقات والمواقع التي استخدمتها فى عملية تسجيل سابقة .

تعليقات

المشاركات الشائعة