كيف أقوم بانشاء سيرة ذاتية من خلال الحساب علي ليكند ان

كيف أقوم بانشاء سيرة ذاتية من خلال الحساب علي ليكند ان
هناك الكثير من مواقع الانترنت التي تستخدم فى انشاء السير الذاتية "السي في" cv والتي من خلالها يمكنك للباحث عن العمل أو الخريج القيام بانشاء سيرة ذاتية تخدم هدفه وتطّلع صاحب العمل عن خبراته ومعلوماته الشخصية وغيرها من المعلومات الأخري الموجودة فى السيرة الذاتية .

ويعتبر انشاء السيرة الذاتية من الاشياء المقلقة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين الذين يريدون انشاء سيرة ذاتية بشكل وبمعلومات وافية وكافية , ولهذا يعتبر موقع لينكد إن من المواقع الالكترونية التي توفر امكانية انشاء سيرة ذاتية فالموقع الالكتروني يوفر من الأدوات التي تساعد الشخص علي انشاء سيرة ذاتية جيدة بالاضافة الي توفر رابط يمكن للاخرين الوصول الي سيرتك الذاتية من خلالها خاصة من قبّل أصحاب العمل .


لهذا وفر موقع وشبكة لينكد ان أداة يمكن خلالها انشاء السيرة الذاتية بكل سهولة ويمكنك الوصول الي تلك الاداة من خلال الرابط http://resume.linkedinlabs.com/ حيث يطلق علي الأداة اسم "Resume Builder" .

حيث يمكنك ومن خلال معلوماتك عبر الحساب فى موقع ليكند ان القيام بانشاء سيرة ذاتية بناء علي تلك المعلومات أو يمكنك الاستعانة بمستند ورد أو PDF لتقوم بانشاء السيرة الذاتية بدلا من معلوماتك علي ليكند ان .

فكل ما عليك فعله هو الذهاب الي الرابط السابق ون ثم الضغط علي زر تسجيل الدخول الي الحساب" Sign in with LinkedIn " فقم بكتابة بريدك الالكتروني والرقم السري الخاص بك لتتمكن من الدخول ومن ثم اضغط علي زر " ok i,ll allow it " لتقوم بالسماح للأداة بالدخول الي حسابك علي ليكند ان  , وبعد الدخول ستجد أدوات للتعديل وحذف المعلومات قبل حفظ الملف الجديد وتحميله للاظهار السيرة الذاتية بالشكل النهائي .



تعليقات

المشاركات الشائعة