طريقة رفع ومشاركة الصور بدون تسجيل حساب وبكل سهولة

طريقة رفع ومشاركة الصور بدون تسجيل حساب وبكل سهولة
كثيرة هي المواقع والبرامج والخدمات التي يمكننا من خلالها رفع الصور عبر تلك الخدمات أو المواقع ومن بين أشهر تلك المواقع موقع الدروب بوكس , وقوقل درايف , وسكاي درايف الخاصة بمايكروسوفت وغيرها الكثير والكثير من المواقع والخدمات التي تقدم خدمة رفع الصور عبر الخدمة السحابية الخاصة بها .


ولكن المشكلة تكمن فى أن تلك الخدمات لا يمكنك استخدامها الي من خلال التسجيل فى تلك الخدمة لتتمكن من رفع الصور الخاصة بك وهذا أمر مزعج بالاضافة الي أنها تقيدك بمساحة معينة توفرها لك مجانية , لهذا علينا البحث عن طريقة يمكننا من خلالها رفع الصور بدون تسجيل حساب جديد .!

وهذا ما وجدته بالفعل وأحببت أن اطرحه لكم فى هذا الشرح البسيط ويتم هذا من خلال موقع drp.io والذى يمكنك من خلال هذا الموقع رفع الصور بدون تسجيل حساب وبشكل مباشر وسهل .

اذهب الي رابط الموقع http://drp.io/ اذهب الي الموقع وقم بالنقر علي أيقونة السهم المؤشر الي الأسفل باللون الأخضر وسيحولك علي الفور الي نافذة منها يمكنك سحب الصورة التي تريد رفعها , فاختر الصور وبمجرد اختيارك للصورة من الحاسوب سيبدأ رفع الصورة كما فى  هو واضح فى الصورة أعلاه .

بعد الإنتهاء من الرفع يتم عرض الصورة مُباشرةً مع رابط مُباشر كل ما عليك فعله لنشر الصورة التي رفعتها هو نسخ الرابط ونشره فى المكان الذى تريد نشره سواء كان علي الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك أو تويتر أو ارسالها عبر البريد الالكتروني لصديق من الأصدقاء .

موقع وطريقة رائعة يمكنها أن تغنيك عن عناء التسجيل فى الخدمات التي تحتاج الي التسجيل بها وكحالي حينما أقوم باستخدام خدمة الدروب بوكس فأنني بحاجة الي تسجيل الدخول لكي أرفع الصور والفيديوهات ولكن مع هذا الموقع الجديد لن تحتاج أطلاقا الي تسجيل حساب وعلي الفور يمكنك رفع صورك ونشرها ومشاركتها مع الأخرين .

Way to raise and share photos without registration account and easily

تعليقات

المشاركات الشائعة