كيفية انشاء مجموعة خاصة علي واتسب بكل سهولة

كيفية انشاء مجموعة خاصة علي واتسب بكل سهولة هناك الكثير من تطبيقات الدردشة الفورية التي تقدم خدمة انشاء المجموعات عبر التطبيق فى الهاتف الذكي ومن بين تلك التطبيقات تطبيق مثل واتسب والفايبر وغيرها الكثير من التطبيقات الأخري .

فانشاء المجموعات الخاصة علي تطبيق الدردشة من الأمور المهمة خاصة للاشخاص الذين يتشاركون أشياء مشتركة سواء كان عمل أم صداقة أم غيرها من الأشياء الأخري, فانشاء المجموعة تعد مكانا للاجتماع فيما بينهم من أجل النقاش والتشاور والاطلاع علي كل جديد من خلال تلك المجموعة علي التطبيق.

واليوم وبما أن هناك الكثير من بل الملايين من المستخدمون يستخدمون تطبيق الواتسب "whatsapp" سنتعرف اليوم علي الطريقة التي يمكننا من خلال من انشاء مجموعة علي الوأتسب .

خطوات انشاء مجموعة علي تطبيق واتسب
  1. فى البداية قم بفتح التطبيق واتسب عبر هاتفك علي اندرويد أو أيفون .
  2. قم بالنقر علي الزر الخاص بالاعدادات "settings" لتسدل لك قائمة .
  3. من القائمة قم بالنقر علي الخيار "مجموعة جديدة" .
  4. كما فى الصورة اعلاه قم بكتابة اسم المجموعة الخاص بك علي واتسب وكمثال قمت بتسميتها ب "نسيم الشام" واضفت رمز من الرموز.
  5. قم بالضغط علي زر التالي وتجده فى الأعلي مباشرة من التطبيق.
  6. فى الصفحة الأخري ستبدأ فى اضافة جهات الاتص ال وهو المشاركين الذىن سيكونون أعضاء الجروب أو المجموعة علي وأتسب ويجب أن تضيف جهة اتصال واحدة علي الأقل حتي تتمكن من اتمام عملية انشاء المجموعة علي واتسب بعد اختيار جهة الاتصال قم بالضغط علي زر " تم" لتضيف جهة الاتصال فى المجموعة علي التطبيق فى وأتسب .
  7. بعد اضافة جهة الاتصال قم بالنقر علي زر "انشاء" وتجدها فى اعلي التطبيق .
  8. بالضغط علي زر "انشاء" تكون قد اتممت عملية انشاء المجموعة علي واتسب بنجاح يمكنك الأن البدء فى المشاركة والتفاعل مع أعضاء المجموعة الجديدة علي واتسب .
بالخطوات السابقة يمكنك انشاء المجموعة علي واتسب دون أي مشاكل وبكل سهولة ولتشارك آرائك وتتبادل الأفكار عبر التطبيق فى واتسب قم بتجربة الخطوات والنقاط السابقة خطوة خطوة لتحصل فى النهاية علي مجموعتك  فى واتسب.

تعليقات

المشاركات الشائعة