كيفية حذف هدية أبل ألبوم فرقة U2 من مكتبة آيتونز

كيفية حذف هدية أبل ألبوم فرقة U2 من مكتبة آيتونز
فى مؤتمر آبل الأخير قامت أبل بتوفير هدية  لمستخدميها تتمثل تلك الهدية في تقديم ألبوم Songs of Innocence لفرقة U2 الإيرلندية ولكن علي ما يبدو أن تلك الهدية من أبل لم تعجب المستخدمين فهناك ردة فعل سلبية حيال تلك الهدية.

والسبب فى ردة الفعل السلبية وعدم قبول المستخدمين لتلك الهدية هوظهور الألبوم ضمن المكتبة الموسيقية الخاصة بمُستخدمي ماك و iOS بشكل إجباري مع عدم وجود وسيلة لحذفه من حساب المُستخدم وهذا الأمر أزعج الكثير علي ما يبدو علي هذا الاجبار وعلي عدم رغبة الآخرين لتلك الفرقة الموسيقية علي ما يبدو ولهذا يبحث الكثير من المستخدمين الي طريقة للتخلص من ألبوم فرقة "يو تو" وحذفها من مكتبة آيتونز الموسيقية .
If you would like U2’s Songs of Innocence removed from your iTunes music library and iTunes purchases, you can choose to have it removed. Once the album has been removed from your account, it will no longer be available for you to redownload as a previous purchase. If you later decide you want the album, you will need to get it again. The album is free to everyone until October 13, 2014 and will be available for purchase after that date.
وعلي ما يبدو ان ابل أولت اهتماما بالتعاون بينها وبين  فرقة U2 الغنائية الإيرلندية من أجل اظهار الالبوم لمستخدمي ابل ولم تُولي اهتماما برغبات المستخدمين الذين لا يعرفون تلك الفرقة الموسيقية فى الأصل , فهدف ابل تسويقي أكثر منه هدية مجانية لمستخدميها والاجبار علي تلك الفرقة الموسيقية ضمن مكتبة المستخدم علي آيتونز سبب كثير من السخط والازعاج ولهذا فان رغبت فى التخلص وحذف ألبوم فرقة U2  من مكتبة آيتونز تتبع الخطوات فقد قامت ابل بتوفير صفحة فى الدعم الفني للتخلص من الألبوم لغير الراغبين به من المستخدمين .

خطوات حذف هدية ابل ألبوم فرقة U2 من مكتبة آيتونز :
  • فى البداية توجه الي الرابط اضغط هنا .
  • اضغط علي زر "حذف الألبوم" "remove album" وتجده فى الاسفل مباشرة من الصفحة كما فى الصورة أعلاه .
  • قم بتسجيل الدخول بحسابك علي ابل ورقمك السري وبمجرد ادخال المعلومات للدخول سيظهر رسالة تأكيد لحذف الألبوم قم بالضغط علي زر التأكيد لحذف الألبوم علي الفور .
  • وفى حال قمت بتحميل الألبوم قم بحذف أغاني الألبوم بشكل يدوي .
  • بهذا تكون قد تخلص من الالبوم الاجباري والهدية الاجبارية من آبل.
 بالخطوات السابقة البسيطة تتخلص نهائيا من الالبوم الهدية التي قدمتها أبل لمستخدميها بشكل اجباري فان كنت من الذين انزعجوا من هذا الأمر قم بالخطوات السابقة وستتخلص من الألبوم نهائيا .


تعليقات

المشاركات الشائعة