اجراء مُكالمات الفيديو علي فايبر عبر هواتف آندرويد وآيفون

كيفية اجراء مُكالمات الفيديو علي فايبر عبر هواتف آندرويد وآيفون
قامت شركة فايبر بالاعلان عن تحديث جديد لتطبيقها علي كل من آندرويد وآيفون ويتضمن التحديث الجديد للتطبيق الكثير من المميزات الرائعة .

ومن الأمور المهمة علي التطبيق هو توفير ميزة المكالمات الفيديو حيث أنه اصبح بامكان المستخدمين لفايبر اجراء مكالمات فيديو بكل سهولة عبر الهواتف علي آندرويد وios .

ففي السابق كان التطبيق مقتصرا علي الرسائل النصية والصوتية واليوم اصبح بامكانك استخدام ميزة مكالمات الفيديو عبر التطبيق فى viber.

ولتستفيد من تلك الميزة يجب أن يكون هاتفك متوفرا عليه نظام أندرويد 4.0 وما فوق، أو نظام iOS 6 وما فوق لتتمكن من الاستفادة من تلك الميزة الجديدة علي الفايبر فقم الأن بتحديث التطبيق علي هاتفك الي آخر اصدار لتحصل علي الميزة الجديدة أو يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال متجر آيتونز، كما يُمكن تحميل نسخة أندرويد من متجر جوجل بلاي

بالاضافة الي الميزة السابقة وفى هذا التحديث الجديد قامت بتوفير امكانية إضافة جهات الاتصال بواسطة رموز الاستجابة السريعة QR في الإصدار الجديد من فايبر والذي يحمل الرقم 5.0، كما أعادت تصميم نسخة أندرويد من التطبيق وحدثت تصميم نسخة سطح المكتب منه على كل من ويندوز وماك "mac" أو إس إكس.

ميزة مكالمات الفيديو علي تطبيق فايبر لطالما طال انتظارها ومن المؤكد أن تلك الميزة ستُسعد المستخدمين لتطبيق فايبر والذين يبحثون عن مكالمات فيديو مجانية . 

How to make video calls on the Viper across Android phones and iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة