كيفية اخفاء وأرشفة المحادثات في واتساب على آيفون

كيفية اخفاء وأرشفة المحادثات في واتساب على آيفون
قامت وآتساب باطلاق تحديث جديد لتطبيقها علي آيفون ويحمل هذا التحديث الجديد الكثير من المزايا والتحديثات التي اضيفت الي التطبيق عبر آيفون .
ومن بين المزايا التي أطلقتها واتسب علي التطبيق فى آيفون امكانية أرشفة واخفاء المحادثات المحددة للاشخاص أو لمجموعة من الأشخاص ليتم أرشفتها أو اخفائها بالاضافة الي العديد من المزايا الأخري التي اضيفت علي التطبيق.

ويعد اخفاء المحادثات من الأمور التي يفضلها الكثير من المستخدمين لما لها من دور فى الحفاظ علي الخصوصية وابعاد تلك المحادثات عن أعين المتطلفين من الأصدقاء , أو الأهل فهناك الكثير من المتطلفلين "المتلصصين" الذين يرغبون بمشاهدة ما الذى تقوم به فى محادثاتك علي وأتساب .

لهذا سنتعرف فى الخطوات التالية علي الطريقة التي يمكننا من خلالها اخفاء المحادثات لمجموعة أو لشخص محدد بحيث لن يري أحد المحادثات بينك وبين هذا الشخص.


كيفية اخفاء وأرشفة المحادثات في واتساب على آيفون
:

  1. فى البداية ولتحصل علي المزايا الجديد قم بتحديث تطبيقك علي آيفون لتتمكن من الحصول علي المزايا التي اضيفت أو يمكنك الذهاب الي متجر آبل للتطبيقات لتحميل التطبيق بآخر اصداراته فمن المهم أن تقوم بتحديث التطبيق .
  2. قم بفتح التطبيق وآتسب علي آيفون .
  3. اذهب الي المحادثة التي تريد أرشفتها أو اخفائها عبر التطبيق .
  4. بازاحة المحادثة الي اليسار ستظهر لديك عدة خيارات وأدوات تمكنك من القيام بأرشفة واخفاء المحادثة علي وأتساب.
  5. قم بازاحة المحادثة الي اليسار .
  6. من الخيار "more" "المزيد" قم بالضغط علي الخيار "Archive" "الأرشيف" وهو ضمن الخيارات التي ضظهرت عند ازاحتك للمحادثة الي اليسار وتجد الخيار فى الخيار الأول كما فى الصورة اعلاه .
  7. بعد ذلك ستختفي المحادثة عن الصفحة الرئيسية علي التطبيق فى آتساب.
  8. من خلال الخطوات السابقة يمكنك أرشفة واخفاء المحادثات الجماعية أو محادثة محددة بينك وبين شخص ما علي الوأتساب بكل سهولة ويسر , الجدير ذكره أن فى حال قيامك بوضع المحادثة فى الأرشيف لن تتمكن من رؤية سجل المحادثة بينك وبين صديقك الا فى حال قام بمراسلتك مرة أخري .
How to hide in the talks and whatsapp on the iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة