كيفية تحميل التطبيقات علي آيفون بدون جلبريك

كيفية تحميل التطبيقات علي آيفون بدون جلبريك
عمليات الحظر فى الدول للتطبيقات علي الهواتف الذكية علي كل من آندرويد وآيفون لا تنتهي فهناك الكثير من المستخدمين يعانون من مشكلة تحميل التطبيق علي آيفون من خلال المتاجر الرسمية لها ألا وهي آبل .

ومن أجل ذلك ورداً علي عمليات الحظر للتطبيقات الخاصة بهواتف آيفون يلجأ الكثير من المستخدمين الي استخدام طريقة الجلبريك للتحايل علي عمليات الحظر وللحصول علي أذونات التحميل لتنزيلها علي الهاتف فى آيفون بالاضافة الي استخدام طريقة تشغيل اتصال VPN أو وضع بروكسي لتحميل التطبيقات.

ولكن الجلبريك فيه الكثير من المشاكل التي من الممكن أن يتعرض لها الهاتف , هذا ان استطاع المستخدم فى الأصل تثبيت الجلبريك علي هاتفه الأيفون وهذه المشكلة تحتم علينا البحث عن حل لها لنتخلص من عمليات الحظر التي تقوم بها آبل علي متجرها والتي تجبرنا علي استخدام الجلبريك والطرق الغير شرعية لتنزيل التطبيقات فى كثير من الأوقات .

متجر "vShare" هو الحل للمشكلة السابقة فالمتجر يعتبر من المتاجر الغير رسمية والتي ستحل المشكلة السابقة المتمثلة فى حظر التطبيقات علي آيفون حيث يتيح لك هذا المتجر القدرة علي تنزيل التطبيقات علي الجهاز دون الحاجة لمتجر آبل الرسمي حتي أنك لن تكون بحاجة الي جلبريك لتنزيل التطبيق والحصول علي الأذونات .

يمكنك الوصول الي المتجر الجديد الغير رسمي من خلال الرابط http://www.vshare.com/vshare_en.html قم بالضغط عليه لتذهب الي المتجر عبر الانترنت فى هاتفك الذكي.

فكل ما عليك فعله هو فتح المتجر عبر الرابط السابق من خلال هاتفك فى آيفون وبعد فتح المتجر قم بالنقر علي زر "التحميل" "download"  كما فى الصورة اعلاه التي باللون الأخضر, وبمجرد النقر علي زر التحميل سيتم تحميل المتجر علي هاتفك الذكي لتبدأ فى استخدامه وحينما تعطي المتجر الأذن للعمل علي هاتفك ستتمكن من تنزيل وتحميل التطبيق بدون اللجوء للطرق المتلوية ودون اللجوء الي متجر آبل الرسمي أو حتي استخدام الجلبريك .

طريقة رائعة ومتجر رائع سيمكننا من التخلص من الجلبريك ومشاكله ومن عمليات الحظر وازعاجاتها لتقوم فى النهاية بتحميل تطبيقاتك بكل سهولة ويسر , فسارع الي تحميل التطبيق علي هاتفك الذكي وابدأ فى تحميل التطبيقات علي ios.
How to download applications on the iPhone without Jailbreak

تعليقات

المشاركات الشائعة