كيف أعرف عدد الاعجابات اليومية لصفحة الفيس بوك

كيف أعرف عدد الاعجابات اليومية لصفحة الفيس بوك
فى العادة يقوم أصحاب المواقع الالكترونية بعمل صفحات خاصة بهم علي الشبكة الاجتماعية الفيس بوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية الأخري من أجل الحصول علي الزوار .

وتعتبر صفحات الفيس بوك هي الملجأ لصاحب المدونة أو الموقع الالكتروني , وفى صفحات الفيس بوك يركز صاحب الصفحة علي عدد الاعجابات "اللايكات" التي تصل الصفحة للاطلاع علي نشاطها ومدي تحصيله علي اعضاء.

وتعتبر عملية متابعة "الاعجابات" "likes" من الأمور المهمة التي يجب ان يقوم بها صاحب الصفحة وذلك لمعرفة مقدار التفاعل مع صفحاتهم ومعرفة جودة الحملات الإعلانية التي يقومون بها.

فان كنت صاحب صفحة وتريد معرفة عدد الاعجابات اليومية الخاصة بصفحتك علي الفيس بوك عليك فى البداية أن تكون مديرا لتلك الصفحة فقك بتسجيل الدخول الي صفحتك علي الفيس بوك واذهب الي اعدادات "settings" الصفحة وانقر علي زر "Insights" وهو الخيار المسئول عن معرفة الاحصائيات الخاصة بالصفحة من جنس الاعضاء فى صفحتك ومعرفة نشاطها وعلي رأسها عدد الاعجابات اليومية والاسبوعية وحتي الشهرية التي تصل الي الصفحة .

اضغط علي  الخيار "Insights" التي تجدها فى الاعلي من الصفحة ومن ثم قم بالضغط علي خيار "likes" وفي هذا الخيار ستتعرف علي نشاط الاعجابات اليومية الخاصة بصفحتك علي الفيس بوك بعد ذلك اذهب الي القائمة "Net Likes" "Net likes shows the number of new likes minus the number of unlikes." والذي يُظهر بشكلٍ يومي عدد الإعجابات التي وصلت للصفحة عند تمرير مؤشر الفأرة، بالإضافة إلى عدد الإعجابات التي تم إلغاءها باللون الأحمر والازرق هي عدد الاعجابات التي تم تحصيلها فى اليوم انظر الي الصورة أعلاه .

فان كنت من الذين يعملون علي صفحات الفيس بوك وتريد التّعرف علي النشاط اليومي لعدد اللايكات "الاعجابات الخاصة بصفحتك علي الفيس بوك اذهب وقم بتنفيذ السابق , فمن الأهمية بمكان أن تقوم بمتابعة نشاط صفحة من حيث عدد الزوار وأماكن قدومهم وجنسهم وغيرها من الأمور التي ستجدها فى الصفحة الخاصة بالاحصائيات والتي من بينها وأهمها هو عدد الاعجابات التي تحصلها لصفحتك .
How do I know Likes daily Facebook page

تعليقات

المشاركات الشائعة