كيف تحسب مصاريفك اليومية علي آندرويد

كيف تحسب مصاريفك اليومية علي آندرويد
حساب المصاريف اليومية من الأمور المهمة عند الكثير من المستخدمين ومع ظهور الهواتف الذكية اصبح الأمر أسهل وأسرع لحساب المصاريف الشخصية بكل سهولة .

اليوم سنتعرف علي التطبيق الذى سيمكنك من متابعة مصاريفك علي هاتفك فى آندرويد بحيث تتمكن من حساب المصاريف اليومية بشكل أفضل .
تطبيق "Expense Manager" هو التطبيق الذى سيمكنك من حساب مصاريفك حيث يمكنك من خلاله تسجيل المصاريف اليومية وفق تصنيفات عديدة يمكن التحكم بها مثل المواصلات والطعام والصّحة وغير ذلك من الأمور الأخري.

يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال متجر قوقل بلاي "google play" عبر الرابط اضغط هنا  ومن ثم اذهب الي تثبيته علي هاتفك الخاص .
Manage your expenses directly on your smartphone. Easily keep track of your finances.

This app allows you to record your expenses easily. Optionally you can assign a category to your expense in order to get detailed statistics and helpful insights.
التطبيق به من الأدوات الكثير التي ستمكنك من ادارة المصاريف والعملات المختلفة حيث يتيح التطبيق إمكانية تعديل نوع العملة المستخدمة بالإضافة إلى إمكانية إضافة مبلغ مصروف في أي يوم يرغب به المستخدم وغيره الكثير من الأمور الأخري التي يمكنك التعرف عليها بنفسك فاذهب الي تنزيل وتثبيت التطبيق الآن وأدر مصاريفك .

تعليقات

المشاركات الشائعة