طريقة اضافة لوحة مفاتيح خارجية علي ايفون فى نظام ios8

طريقة اضافة لوحة مفاتيح خارجية علي ايفون فى نظام ios8
هناك الكثير من المميزات التي اضافتها أبل علي نظام التشغيل الجديد الخاص بها "iOS 8" ويحمل هذا النظام الجديد علي الكثير من التحسينات والميزات التي أضافتها أبل لمستخدمي أجهزة أيفون.

تحديث ايفون الي ios8
فقد أتاحت أبل للمستخدمين امكانية القيام بتحديث النظام الخاص بهم علي ايفون الي النظام الجديد "iOS 8" وذلك بعد المؤتمر الذي أقيم فى برلين "ايفا برلين" .
  
مزايا ios8
ومن بين أهم المزايا والمميزات التي اضيفت الي النظام الجديد علي آي أو أس 8 "iOS 8" هو امكانية تغيير لوحة المفاتيح الرسمية أبل الرسمية " الافتراضية" الي لوحة مفاتيح خارجية يقوم المستخدم بتنزيلها , فان أردت القيام بتغيير لوحة المفاتيح الرسمية للأيفون بلوحة مفاتيح خارجية يمكنك ذلك وبكل سهولة من خلال النقاط التي سنسردها فى الأسفل .
هذا وتوفّر على متجر آبل العديد من لوحات المفاتيح الجديدة التي يمكن استخدامها بدل لوحة مفاتيح آبل الرسمية، وأحد أشهر هذه اللوحات SwiftKey Keyboard و "Swype" و "Fleksy Keyboard" وأخيرا  Minuum
خطوات اضافة لوحة مفاتيح خارجية علي ايفون فى نظام ios8 :
  1. فى البداية قم بتحديث هاتفك علي ايفون الي آخر اصدار من خلال اعدادات ومن ثم القيام بالتحديث الي أخر اصدار ان توفر ضمن التحديثات .
  2. قم بتنزيل لوحة المفاتيح الخارجية وذلك من خلال متجر آبل للتطبيقات ومن ثم قم بتثبيتها علي هاتفك فى ايفون ويمكنك الحصول علي بعضا منها فى الأعلي.
  3. الأن سنقوم باضافتها بدلا من لوحة المفاتيح الرسمية للابل وذلك من خلال الذهاب الي "الاعدادات" " settings".
  4. بعد الاعدادات قم بالضغط علي الخيار "General" "عام" .
  5. كما فى الصورة اعلاه قم بالضغط علي الخيار "Keyboard" ومن ثم وفى الخيار الأول من الخيارات قم بالضغط علي الخيار "Keyboards".
  6. ومن ثم قم بالضغط علي الخيار "Add New Keyboard" " اضافة لوحة مفاتيح جديدة".
  7. بعد ذلك قم باختيار لوحة المفاتيح التي قمت بتثبيتها فى البداية من متجر أبل للتطبيقات لتضيفها علي للوحة مفاتيح علي ايفون .
  8. فى النهاية سيتم تغيير لوحة المفاتيح الرسمية من ابل الي لوحة المفاتيح الخارجية الجديدة التي قمت بتثبيتها واضافتها.
خطوات بسيطة يمكنك من خلالها من اضافة لوحة مفاتيح خارجية جديدة بدلا من لوحة المفاتيح الرسمية الخاصة بأبل وذلك علي الهاتف فى آيفون وبكل سهولة وذلك بعد التحديثات الجديدة علي النظام التشغيل الجديد ios8.

How to add an external keyboard on the iPhone in the system ios8

تعليقات

المشاركات الشائعة