تحميل تطبيق WindUp المنافس لسناب شات من مايكروسوفت علي ويندوز فون

تحميل تطبيق WindUp المنافس لسناب شات من مايكروسوفت علي ويندوز فون

رحلة الاستنساخ لاتتوقف فالشركات الكبري أمثال الفيس بوك ومايكروسوفت وغيرها من الشركات العملاقة لاتتوقف عن العمل فى استنساخ تطبيقات ناجحة أمثال سناب شات التي عملت فيس بوك تطبيقا مشابها له .


وهاهي مايكروسوفت تسير نفس الطريق فى تطبيق جديد قامت باستنساخه وأصبح شبيها لتطبيق سناب شات فمايكروسوفت عملت علي انشاء تطبيق مشابه له فما هو هذا التطبيق.


تطبيق WindUp هو التطبيق الذى نتحدث عنه حيث  يتيح للمستخدمين إرسال رسائل مؤقتة للأصدقاء، ويمكن للمستخدمين تحديد إما زمن عرض الرسالة الواحدة بالثواني كما في سناب شات، أو عدد مرات عرض الرسالة الواحدة.

ويتميز التطبيق أنه يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو مسجلة مسبقاً عبر استيرادها من الاستديو، أو التقاط صور وفيديو مباشرة عبر الكاميرا. كما يتميز WindUp أنه يتيح إرسال رسائل صوتية فقط أو نصية. ويفتقد ميزة محادثة الفيديو المباشرة عندما يكون المستخدمين متواجدين ومتصلين بنفس الوقت التي توفرها سناب شات.

وبحسب رئيس فريق التصميم في ويندوز فون Joe Belfiore فإن مايكروسوفت تجري محادثات مع سناب شات لتقديم نسخة رسمية من تطبيقها على ويندوز فون.

يأتي هذا التطبيق على ويندوز فون ليسد فجوة أن سناب شات غير متواجد بعد على هذا النظام بهذا تأمل مايكروسوفت أن تحقق سبقاً واضافة للتطبيقات المميزة على النظام.

من باب الأمانة المصدر موقع عالم التقنية 


تعليقات

المشاركات الشائعة