كيفية استيراد مقاطع فيديو سابقة إلى تطبيق فاين

كيفية استيراد مقاطع فيديو سابقة إلى تطبيق فاين
فى السابق لم يكون من المسموح أو من الممكن أن نقوم بنشر فيديو عبر التطبيق فى فاين مدته 6 ثوانٍ لان التطبيق لا يسمح بذلك حيث انه حيث أنهيجب أن يتم الحدث الذي تريد مشاركته الآن لتتمكن من نشره عبر التطبيق فى فاين .


ولكن هذا الأمر أصبح من الماضي حيث أنه فاين vine قامت بتوفير تحديث جديد علي التطبيق يحل تلك المشكلة ويمكنك من امكانية استيراد مقاطع فيديو سابقة الي تطبيق فاين ومشاركاتها عبر الشبكة .
 

تلك الميزة الجديدة التي وفرتها فاين علي التطبيق ستساعد الشركات التي تصور مقاطع الفيديو بكاميرات احترافية أكثر من كاميرا الهاتف الذكي، وبعدها تجري عليها التعديلات والمؤثرات المطلوبة ببرامج احترافية أيضاً و أخيراً مشاركتها على حساب الخدمة فى تطبيق فاين .

ويبدو أن فاين تريد اللحاق بركب انستاغرام حيث أن انستاقرام قامت بتوفير تلك الميزة سابقا ومنذ زمن حيث يمكنك مستخدمي انستجرام رفع واستيراد فيديوهات ونشرها والتعديل عليها ونشرها عبر الشبكة وها هي فاين تقوم بنفس الأمر. 

وللقيام بعملية الاستيراد لمقاطع فيديو سابقة علي التطبيق فى فاين كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ومن شاشة التصوير سيظهر لك خيار جديد في الزاوية السفلية اليسرى يتيح لك استيراد مقطع فيديو. ويمكنك اختيار مقطع واحد أو عدة مقاطع والمزج فيما بينها وتدعم أيضاً مقاطع التصوير البطيئ slow-motion.

بالاضافة الي الميزة السابقة فقد أضافت فاين فى هذا التحديث أدوات تحرير الفيديو حيث أن شاشة العرض ستظهر لك أيقونة المقص لتحرير المقطع النهائي حيث أضافت أدوات و إمكانيات جديدة مثل مضاعفة المقطع ليظهر عدة مرات أو كتم الصوت.

ولتتمكن من الحصول علي الميزات السابقة عبر التطبيق فى فاين عليك بتحميل التطبيق أولاً على نظام iOS وبعدها ستصل إلى الأندرويد .


تعليقات

المشاركات الشائعة