تستطيع القول الأن ونهائيا وداعا MSN Messenger

تستطيع القول الأن ونهائيا وداعا MSN Messenger
لكل شىء نهاية وهذا وقت نهاية الماسنج "Messenger" تلك الخدمة الخاصة بشركة مايكروسوفت تعلن عن موعد للانهاء الخدمة نهائيا .
فقد قامت مايكروسوفت العام الماضي بإحالة خدمتها للتقاعد في معظم دول العالم ومنحت الصين مهلة أطول كون التطبيق لايزال مستخدماً حيث أن مايكروسوفت أبقت علي عمل التطبيق منذ هذا الوقت ولكن هذا الأمر لن يبقي طويلا لانه فى تاريخ 31 اكتوبر لن يبقي للبرنامج "MSN Messenger" وجود .

الجدير ذكره أن ان الماسنجر انطلق فى عام 1999 وفي وقتها قامت منافسة كبيرة بينه وبين شركة أمريكية وهي
خدمة AIM من شركة الانترنت الأمريكية AOL .
برنامج او تطبيق "MSN Messenger" من التطبيقات الرائعة التي لطالما استخدمانها قديما وأحببناه لسهولته وانتشاره الواسع بين المستخدمين حول العالم .

الجدير ذكره أن هناك الكثير من البدائل فى هذا الوقت والتي قد تكون بديلة عن هذا البرنامج الذى أحيل بالفعل الي التقاعد ومن البدائل تطبيقات مثل الوآتساب والفايبر وانستاغرام والتي تستخدم علي الهواتف الذكية .

فى النهاية يمكن القول أنه بامكانك تسجيل الدخول الي حسابك علي الماسنجر فى حساب "الهوت ميل" عبر التطبيق علي سكايب بتسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت لتبدأ فى الدردشة مع أصدقائك عبر سكايب ,فقد قامت مايكروسوفت باستبدال الماسنجر ودمجه مع سكايب بالاضافة الي امكانية استخدام حساب سكايب وحساب مايكرسوفت فى نفس الوقت بالاضافة الي امكانية الدخول الي حساب الفيس بوك عبر سكايب أيضا .


تعليقات

المشاركات الشائعة