كيفية استبدال هواتف آيفون 5 مجاناً التي تعاني من مشكلة فى البطارية


 iPhone 5 battery

علي الهواتف الذكية هناك مشكلة المشاكل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية وهي مشكلة سرعة نفاذ الشحن بالهاتف الذكي .

وقد اكتشفت شركة آبل أن هناك مشكلة فى آيفون 5 تعمل تلك المشكلة فى سرعة استهلاك ونفاذ الشحن بسرعة كبيرة من علي الهاتف فى آيفون 5 .


وسنتعرف اليوم معك علي الطريقة التي يمكنك من خلالها استبدال هاتفك آيفون 5 مجانا (free) حيث يمكنك لمالكي هاتف آيفون 5 معرفة ما اذا كانت اجهزتهم من النوع القابل للاستبدال .
If your iPhone 5 is experiencing these symptoms and meets the eligibility requirements noted below, Apple will replace your iPhone 5 battery, free of charge.
كل ما عليك فعله هو الدخول الي الرابط http://goo.gl/3cfzTB ومن ثمن جلب "السيريال نمر" أي الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف (Serial Number) وكتابته فى الموقع لتتعرف ان كان هاتفك من ضمن الهواتف القابلة للاستبدال من عدمه .

وهناك من المستخدمين يجهلون طريقة جلب السيريال نمبر للهاتف علي آيفون 5 ولجلبه كل ما عليه فعله هو الذهاب الي Settings الاعدادات ومن ثم عام General وأخيراً حول الهاتف About لتجد المستخدم ضمن القائمة خيار الرقم المتسلسل.  

بالطريقة السابقة يمكنك التّعرف علي ان كان هاتفك قابل للاستبدال أم لا ويمكنك الحصول علي السيريال نمبر الخاص بهاتفك علي آيفون 5 .

الجدير ذكره اننا تطرقنا الي الكثير من الطرق والوسائل التي من الممكن مساعدتك للتخلص من مشكلة سرعة نفاذ وسرعة استهلاك الشحن علي الهواتف الذكية والتي من بينها وآخرها هاتف آيفون 5 .


تعليقات

المشاركات الشائعة