كيف تعرف حجم استهلاك بيانات الإنترنت علي جهاز آيفون

كيف تعرف حجم استهلاك بيانات الإنترنت علي جهاز آيفون
لكل مستخدم لهواتف آيفون من المهم جدا التّعرف علي حجم استهلاك بيانات الانترنت علي الجهاز فى آيفون وأجهزة آيفون المختلفة فهذا الأمر يساعد علي معرفة مقدار الاستهلاك الذي تقوم به يوميًا أو أسبوعيًا أو حتى شهريًا، مما يساهم في تنظيم الاستهلاك وإيقافه عند تجاوز حد معيّن.
واليوم سنتعرف علي الطريقة التي يمكنك من خلالها التّعرف علي معدل وحجم استهلاك بيانات الانترنت علي هاتفك فى آيفون من خلال تطبيق .
التطبيق يطلق عليه اسم "Data Counter" "داتا كونتير" وهو من التطبيقات الرائعة فى هذا المجال حيث يوفر العديد من الأدوات والخيارات التي ستمكنك من معرفة حجم استهلاك بيانات الانترنت علي جهاز آيفون .

كيف تعرف حجم استهلاك بيانات الإنترنت علي جهاز آيفون :
  • فى البداية اذهب الي تحميل تطبيق "Data Counter" من خلال متجر التطبيقات علي آبل اضغط هنا مع العلم أن التطبيق غير مجاني وسوف يكلفك 1.99 دولار أمريكي .
Avoid overage charges and take control of your data plan.
Data Counter is the most powerful and immediate means of verifying your internet volume usage, compatible with all providers in the world!
  • قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف فى آيفون ومن ثم قم بفتح التطبيق وستجد أمامك واجهة استخدام بسيطة .
  • من خلال الواجهة قم بالنقر علي تبويب Cellular usage  لعرض مقدار البيانات المستهلكة عبر باقات الإنترنت سواءً كانت 3G أو 2G.
  • ويمكنك من أسفل تبويب Cellular usage الضغط على Log لمعرفة الاستهلاك للأيام السابقة سواءً عبر شرائح الاتصال أو الوايرليس.
من خلال التطبيق وبكل بساطة يمكنك التّعرف علي معدل استهلاكك من بيانات الانترنت بشكل يومي أو اسبوعي حسب رغبتك وحسب اعداداتك التي تقوم بها علي التطبيق وسوف يتم إرسال تنبيهات لك عند تجاوز المقدار الذي حددته للاستهلاك سواءً كان ذلك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا.


تعليقات

المشاركات الشائعة