طريقة التحكم فى الأشخاص الذى يمكنهم مراسلتك عبر خدمة هانج آوتس

هناك الكثير من خدمات محادثات الصوت والفيديو علي الانترنت ومن بين الخدمات الرائعة هي خدمة "هانج آوتس" "Hangouts" والتي تقدم لك خدمة المحادثات الصوتية والفيديو.



وهي من الخدمات الأكثر استخداما من بين خدمات قوقل المختلفة والتي يستخدمها المستخدمون فى التواصل مع الأصدقاء والأهل والأحباب وهي الأنسب لمستخدمي جي مايل وشبكة قوقل بلس  .

العيب فى تلك الخدمة أن هناك أشخاصا غرباء يتواصلون معك عبر تلك الخدمة وأنت لاتعرفهم وهذا ما يسبب الازعاج لكثير من المستخدمين لتلك الخدمة ولهذا ومن خلال هذا الشرح سنتعرف علي الطريقة التي يمكنك من خلالها من التحكم فى من يستطيع مراسلتك والتواصل معك عبر الخدمة فى "Hangouts" . !

طريقة التحكم فى الأشخاص الذى يمكنهم مراسلتك عبر خدمة هانج آوتس :
  • ككل بداية قم بتسجيل الدخول عبر حسابك علي قوقل بلس بكتابة بريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • اذهب الي الاعدادات settings الخاصة بك علي الشبكة من خلال الرابط plus.google.com/settings .
  • ستجد ضمن الاعدادات علي قوقل بلس خيار "من يمكنه إجراء جلسة Hangout معك" "Who can Hangout with you" فى الأسفل مباشرة منه قم بالضغط علي الزر "Customize" "تخصيص" .
  • ستظهر نافذة فيها عدة دوائر من الأصدقاء ,والمعارف, العائلة ,متابعة وغيرها من الدوائر بإمكانك تحديد خصوصية مراسلتك لكل دائرة على حدا.
  • فى الأسفل مباشرة من النافذة يمكنك اختيار إمكانية إيصال تنبيهات لك عند بدء محادثة معك أو لا.
  • وبعد اجراء التغييرات المناسبة لك عبر الخدمة فى "هانج آوتس" قم بالضغط علي زر "حفظ " "save" لتحفظ الاعدادات التي قمت بتغييرها عبر الخدمة فى جوجل بلس . 
بالخطوات والاعدادات السابقة يمكنك التخلص من المتطلفين علي خدمة "هانج آوتس" وتحديد الأشخاص او الدوائر الذين يمكنهم مراسلتك عبر الخدمة الخاصة بقوقل قم بتجربة الطريقة السابقة وقل وداعا للازعاج.

تعليقات

المشاركات الشائعة