لعبة لتحدي المعلومات بين مُحبّي السيارات

لعبة لتحدي المعلومات بين مُحبّي السيارات
هناك الكثير من الألعاب الرائعة والمتخصصة فى التحّدي والحصول علي المعلومات القيمة فى نفس الوقت وذلك عبر أجهزة آيفون وآندرويد .

واليوم نضع بين أيديكم لعبة رائعة من تلك الألعاب انها لعبة "لعبة السيارة الغامضة" وهي اللعبة التي تجمع بين المعلومة والتحّدي والمتعة ,اللعبة متوفرة علي كل من نظامي آيفون IOS وآندرويد .

ولتحميل اللعبة يمكنك الذهاب الي كل من متجري قوقل بلاي "GOOGLE PLAY" ومتجر التطبيقات للآبل عبر آيتونز لتحميل اللعبة وهناك وصف للعبة عبر المتجر علي آبل وهي كالتالي :
السيارة الغامضة لعبة ذكاء وذاكرة هل تستطيع معرفة اسم السيارة في الصورة دون رؤية الشعار الخاص بها؟ مهمة صعبة اليس كذلك؟

انت تعتبر نفسك خبيرا في السيارات وتستطيع تمييزها عن بعد، أرنا مهارتك الآن في معرفة سيارات عادية تراها في الشوارع كل يوم ولكن دون رؤية الشعارات! سيارات غامضة متنوعة في صعوبتها من مرسيدس وأودي الى لامبورغيني وفيراري

شارك أصحابك الاثارة والمتعة في هذه اللعبة المجانية التي تتحدى الذكاء والمعرفة، السيارة الغامضة سوف تجعلك تدمن اللعب حتى تجد الحل الصحيح للاجابة، لعبة رهيبة لجميع الأعمار للصغار والكبار الشباب والبنات العرب

قم بادخال نوع السيارة باللغة الانجليزية حتى تتمكن من الوصول للمرحلة التالية، تم ترتيب المراحل بطريقة عشوائية لزيادة الاثارة في اللعبة، في كل مرة تلعب اللعبة سيتم تغيير ترتيب الاسئلة.
اللعبة تدعم اللغتين الانجليزية والعربية حيث يقوم المستخدم من خلالها بكتابة اسم السيارة الظاهرة في الصورة لاختبار معلوماته ومعلومات أصدقاءه مع إمكانية نشر صورة السيارة على شبكات التواصل الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر من أجل الحصول على المساعدة من الأصدقاء.

تعليقات

المشاركات الشائعة