كيفية معرفة الأجهزة المتصلة بشبكات واي فاي في أندرويد

كيفية معرفة  الأجهزة المتصلة بشبكات واي فاي في أندرويد

الكشف عن شبكات الوي فاي علي أجهزة الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة من الأشياء المهمة فمن خلالها يمكنك التعّرف علي من يسرق الانترنت منك بالاضافة الي معرفة الأجهزة المتصلة بشبكات الواي فاي (wi-fi).

وتتوفر الكثير من التطبيقات والبرامج التي يمكننا من خلالها معرفة الأجهزة المتصلة بشبكات الواي فاي علي آندرويد وغيرها من الأنظمة واليوم سنتعرف علي الطريقة التي يمكننا من خلالها معرفة الأجهزة المتصلة بالواي فاي علي آندرويد !


تطبيق "واي فاي انسبكتور" "Wifi Inspector" هو التطبيق الذى سيحل لك المشكلة التي فى الأعلي حيث ان التطبيق يسمح للمستخدمين مراقبة الشبكة من خلال الهاتف مباشرةً ودون الحاجة للإستعانة بالحاسوب وذلك من خلال الهاتف علي آندرويد.

يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال المتجر بتطبيقات قوقل علي متجر قوقل بلاي "google play" عبر الرابط اضغط هنا وكل ماعليك فعله هو التالي :
  • فى البداية اذهب الي تحميل التطبيق من خلال الرابط السابق .
  • ومن ثم قم بتثبيت التطبيق علي هاتفك .
  • تأكد بأنك متصل بشبكة واي فاي فى هاتفك علي آندرويد.
  • الأن وبمجرد تشغيل التطبيق تبدأ عملية تحليل الشبكة ومعرفة الأجهزة المتصلة ويتم عرض إحصائية تحتوي على الأجهزة مع كتابة عنوان آي بي وماك لكل جهاز متصل بتلك الشبكة .
  • وبذلك تعرف الأجهزة المتصلة معك علي الشبكة وبكل سهولة .
بالخطوات ومن خلال التطبيق السابق يمكنك التعرف علي الاجهزة المتصلة معك علي هاتفك فى آندرويد والمشتركة معك فى نفس شبكة الواي فاي وسساعدك ذلك علي الحماية من علمليات التجسس أو الاختراق.


تعليقات

المشاركات الشائعة