كيفية التحكم بالصفحات في فيس بوك بكل سهولة

كيفية التحكم بالصفحات في فيس بوك بكل سهولة
علي شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك يوجد هناك الكثير من الصفحات الخاصة بشركات وأفراد وفى العادة نقوم بعمل اعجابات لتلك الصفحات لمتابعتها ومعرفة الجديد فيها .

ولكن المشكلة فى أن الكثير من المستخدمين يقومون بعمل اعجابات لكثير من الصفحات المهمة منها وغير المهمة مما يعمل ازحادم مروري فى الصفحة الرئيسية علي الحساب فى الفيس بوك مما يولّد مشكلة ادارة تلك الصفحات وازالة الاعجابات عنها.

فمن المتعب القيام بتسجيل الدخول الي صفحة تلو أخري ومن ثم الغاء المتابعة والاعجاب "like" وهذا يحتم علينا البحث عن طريقة تمكننا من التحكم بالصفحات فى الفيس بوك .

وللتغلب علي هذه المشكلة أتينا لكم بهذا الموقع http://www.likecleanse.com حيث يوفر أداة تسمح للمستخدمين التحكم بالصفحات في فيسبوك بكل سهولة.

فكل ما عليك فعله لتتحكم بالصفحات فى الفيسبوك :
  • هو الدخول الي الموقع الالكتروني السابق ومن ثم الضغط علي زر Cleanse me now .
  • ومن ثم قم بإعطاء الصلاحيات المطلوبة للموقع.
  • بعد اعطاء الصلاحيات سيتم عرض جميع الصفحات المشترك بها مع وجود زر إعجاب Like ويمكنك بكل سهولة ازالة الاعجاب عن الصفحة التي تريد التخلص منها والتخلص من متابعتها.
بالخطوات السابقة ومن خلال الموقع الالكتروني السابق يمكنك فقط التحكم فى صفحات الفيس بوك المتابع والمعجب بها وزالة الاعجاب بكل سهولة, قم بتجربة الطريقة السابقة وأزل الاعجابات عن الصفحات التي ترغب فى التخلص منها علي شبكة الفيس بوك .
How to control the pages in Facebook with ease

تعليقات

المشاركات الشائعة