كيفية تنزيل الكتب المجانية بكل سهولة ؟

كيفية تنزيل الكتب المجانية بكل سهولة
هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمات للامكانية تنزيل الكتب بكل سهولة وتختلف تلك المواقع بينها فيما تقدمه من الكتب بطريقة شرعية وغير شرعية .

فهناك موقع للكتب تقدم كتب مقرصنة بمعني أنها غير شرعية ومسروقة , وفي المقابل هناك مواقع تقدم تلك الكتب بطريقة شرعية مع حفظ لحقوق النشر والطبع وغيرها من الحقوق الشرعية .

موقع "noisetrade" هو الموقع الذي سيقدم لك مجموعة من الكتب المجانية "free" وبطريقة شرعية حيث يوفر كمية كبيرة من الكتب والأغاني بشكل مجاني مُرخّص.

فى نفس الوقت الذى يقدم فيه الموقع الالكتروني كتب مجانية هناك اقتراح يتمثل في إمكانية ارسال 1$ كتبرع لفريق العمل كمكأفأة لهم علي الجهد .

يمكنك زيارة الموقع الالكتروني علي الرابط اضغط هنا قم بالدخول الي الموقع الالكتروني لتتمكن من تصفح محتويات وأقسام الموقع الالكتروني  .

يتوفر فى الموقع الالكتروني قسمين الأغاني Music والكتب Books فلك الخيار فى الاختيار بين هذان القسمان ما بين الكتب والأغاني المتوفرة فى الموقع .

بعد الدخول الي الموقع الالكتروني واختيار القسم سواء كتاب كان أم أغنية قم باختيار الكتاب الذى تريده او الأغنية التي تبحث عنها ومن ثم اضغط على Download Book لتبدأ عملية التنزيل.

فى النهاية هناك الكثير من المواقع الالكتروني التي توفر مثل تلك الخدمات التي لها علاقة بالكتب القيمة ولعل هذا الموقع من المواقع الرائعة فى هذا المجال .

تعليقات

المشاركات الشائعة