كيفية معرفة عدد مرّات مشاهدة الفيديو علي تطبيق vine

كيفية معرفة عدد مرّات مشاهدة الفيديو علي تطبيق vine
خدمة Vine من الخدمات الرائعة الخاصة والمملوكة لشبكة تويتر الاجتماعية الخاصة بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي لاتتجاوز ال6 ثوان . وعلي خدمة "فاين" لايوجد أداة او طريقة يمكننا من خلالها معرفة عدد مرة مشاهدة الفيديو المنشور علي الشبكة فى تطبيق فاين "vine" تماما كما فى موقع يوتيوب.

ولكن هذا الأمر تداركته خدمة فاين وقامت بتوفير ميزة جديدة ورائعة والتي ستعمل علي الحصول علي عدد مشاهدات الفيديو عبر خدمة فاين.

فقد أعلنت خدمة Vine عبر المدونة الرسمية الخاصة بالخدمة عن ميزة جديدة تحمل اسم loop counts، والتي تتيح إمكانية معرفة عدد مرّات مشاهدة الفيديو، وذلك لمستخدمي موقع الخدمة على الإنترنت، بالإضافة إلى تطبيقها على أندرويد و iOS فكيف تعمل تلك الميزة؟

تعمل الميزة الجديدة علي تطبيق "فاين" علي احتساب عدد مرّات المشاهدة للفيديو كما هو الحال في خدمة يوتيوب، بالإضافة إلى أن الرقم يتم تحديثه في الوقت الحقيقي، كما أنه يتم احتساب جميع المشاهدات من كل شخص، فلو قام مستخدم بفتح فيديو وتم تكراره 5 مرات، سيتم زيادة الرقم بمقدار هذا التكرار، وليس لكل مستخدم مرّة واحدة.

يمكنك مشاهدة الرقم الخاص بمشاهدات الفيديو علي خدمة فاين في الجزء السفلي من الفيديو، بجانب المعلومات الأخرى مثل تاريخ نشر الفيديو.

الجدير ذكره أنه سيتم وضع رمز + بجانب الرقم لكل فيديو وذلك للفيديوهات الي نشرت قبل 3 ابريل الماضي وهذا يعني ان المشاهدات ليست دقيقة للفيديوهات قبل هذا التاريخ , ولكن الفيديوهات التي نشرت بعد هذا التاريخ لن يتم وضع رمز + لان المشاهدات سوف تكون دقيقة .


تعليقات

المشاركات الشائعة