طريقة لرسم الملفات الهندسية في أندرويد وآيفون

Method for engineering drawing files in Android and iPhone
أصبحت التكنولوجيا توفر الكثير من الخدمات والوظائف للمستخدم ومن بين توفير خدمة رسم الملفات بطريقة هندسية وخاصة بالمهندسين .

فهناك الكثير من الطريق التي يمكننا من خلالها رسم الملفات الهندسية ولكن الأمر يعد صعبا نوعا ما علي الهواتف الذكي كالأيفون والأندرويد .

ولهذا سنتعرف اليوم علي الطريقة التي يمكننا من خلالها من رسم الملفات الهندسية فى آندرويد وآيفون بكل سهولة لنتمكن من الخروج برسم هندسي رائع. 

تطبيق "PlanGrid" هو الحل للمشكلة التي فى الأعلي فالتطبيق يوفر لك الكثير من الأدوات حتي تتمكن من انجاز عملك فالتطبيق يوفر أدوات لرسم المخططات الهندسية بكل سهولة .

بالاضافة الي انه يوفر الكثير من الأدوات لرسم المخططات والأشكال الهندسية يوفر التطبيق أيضا إمكانية تخزينها ومشاركتها سحابياً عبر خدمات التخزين السحابي المختلفة .



اذهب الي تحميل التطبيق عبر الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق اضغط هنا ومن ثم اذهب الي تثبيت التطبيق علي هاتفك او علي جهاز الآيباد الخاص بك ومن ثم ابدأ بإنشاء حساب مجاني ليتم تخزين المخططات بداخله مع ضمان تشفير المخططات بنسبة 100%.

الجدير ذكره أن أصحاب الحساب المجاني يمكنهم الحصول علي 50 مخطط كحد اقصي ومن ثم تحزينها سحابيا وان أردت الحصول علي المزيد يجب أن تقوم بشراء حساب مدفوع .

Method for engineering drawing files in Android and iPhone

تعليقات

المشاركات الشائعة