كيفية اظهار كلمة المرور المخفية علي كروم والفايرفوكس

كيفية اظهار كلمة المرور المخفية علي كروم والفايرفوكس
فى كثير من الأوقات نقوم بعمل حفظ تلقائي لكلمات المرور علي المتصفحات فى كل من كروم والفايرفوكس وتظهر كلمة المرور علي شكل نقاط أو نجوم لا يمكننا ان نتعرف علي الكلمة أو الأحرف وهذا من باب الحماية والتشفير .

فيحدث أن ننسي تلك الكلمة نظرا لكثرة تسجيل الدخول بشكل تلقائي عبر المتصفح ,وهذا الأمر مزعج لدي الكثير من المستخدمين الذى يعتمدون علي التسجيل التلقائي لكلمات المرور الخاصة بهم .

لا تقلق سنعرفك اليوم علي الطريقة التي يمكنك الوصول بها الي كلمة المرور التي تظهر بنجوم أو نقاط سوداء لتتعرف علي كلمة المرور الخاصة بك والتي نسيتها .

خطوات اظهار كلمة المرور المخفية علي كروم والفايرفوكس :
  • فى البداية اذهب وقم بفتح الصفحة للحساب الذى تريد اظهار كلمة المرور المخفية عليه سواء كان فيس بوك او حساب قوقل او أي حساب آخر .
  • قم بتظيل النقاط أو النجوم السوداء الخاصة بكلمة المرور علي المتصفح .
  • اضغط بزر الفارة الايمن ثم قم باختيار Inspect Elements كما فى الصورة أعلاه .
  • سيفتح تبويب جديد علي كروم وعلي مربع برمجي فى الاسفل من الفايرفوكس يحتوي علي أكواد برمجية .
  • كل ما عليك فعله هو تظيل كلمة "Password" ويمكنك الوصول اليها من خلال البحث عبر الضغط علي زري كترل زائد حرف الأف  ctrl + f .
كيفية اظهار كلمة المرور المخفية علي كروم والفايرفوكس
  • بعد الوصول الي كلمة "باسورد" قم باستبدالها بكلمة Text ومن ثم قم بالضغط على Enter لتظهر لك كلمة المرور بدلا من علامات التشفير "انظر الي العلامات فى الأعلي".
بالخطوات السابقة ستتمكن من معرفة كلمة المرور المخفية علي متصفحك علي كل من كروم chrome والفايرفوكس firefox وبكل سهولة قم بتجربة الخطوات السابقة ان كنت قد نسيت كلمة المرور "الباسورد" الخاصة بك علي الجهاز الحاسوب الخاص بك .

How to show hidden password on Chrome and Firefox

تعليقات

المشاركات الشائعة