تطبيق اسرائيلي لحماية الاسرائيليين من الضربات الصاروخية المنطلقة من غزة

Israeli application to protect Israelis from rocket strikes from Gaza

فى ظل الحرب الصهيونية الشرسة التي تشنها اسرائيل علي غزة نجد ان التكنولوجيا لها نصيب منالذى يحدث علي الأرض فبعد أن تم تطوير تطبيق لحماية الاسرائيلين من الاختطاف فى الضفة الغربية ها هم يقومون أيضا بتصميم تطبيق لحمايتهم من الضربات الصاروخية التي تنطلق من غزة .





آري سبرانج هو صاحب التطبيق الجديد وهو مبرمج اسرائيلي قام بتطوير تطبيق يطلق عليه اسم "رد ألرت" "red alert" ووظيفته تتمثل علي التحذير من الهجمات الصاروخية على إسرائيل المنطلقة من غزة .

فكما نعرف فهناك الكثير من الصواريخ التي تطلقها المقاومة الفلسطينية علي الأراضي المحتلة والتي وصلت الي تل أبيب والقدس وحيفا والتي أدخلت الرعب فى قلوب بني صهيون , فلهذا قامت هذا المبرمج بتطوير هذا التطبيق .

يقول مطور التطبيق آري سبرانج  "كانت الفكرة الأساسية أن نساعد سكان الجنوب ولكننا لم نعتقد أنه سيتعين علينا مساعدة السكان في القدس وتل أبيب ولكننا نفعل."

وقال سبرانج الذي ولد في الولايات المتحدة ويعمل في شركة كوريو في القدس إن "السبب الأول الذي صممنا هذا التطبيق لأجله هو انقاذ حياة الناس.. أتمنى أن ألغيه في المستقبل". 

وقد قام أكثر من 500 ألف إسرائيلي صهيوني بتحميل هذا التطبيق على هواتف الأندرويد وآي فون وذلك لتحذيرهم من الضربات الصاروخية للمقاومة الفلسطينية بالاضافة الي أن هناك الآلآف من أمريكا قاموا بتحميل التطبيق بنسخته الانجليزية.

والأمر لم يقف عند أمريكا والاسرائيلين فقد قام الصحفيين الفلسطنين بتحميل هذا التطبيق من أجل الاطلاع علي مجريات القصف بالصواريخ محلية الصنع التي تطلقها المقاومة من غزة علي أراضينا المحتلة فى ظل الحرب الدائرة والتي أحرقت الأخضر واليابس .

من عملية الخطف فى الخليل الي الحرب علي غزة يبدو أن التطبيقات ستكون الوجهة لكثير من الاسرائيلين ليحموا  أنفسهم من غضب الفلسطيني البطل .

رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته والخزي والعار علي عروبة بلا دم ولا احساس فالانسانية نُزعت من قلوبهم تماما كما فى العالم أجمع . 
Israeli application to protect Israelis from rocket strikes from Gaza

تعليقات

المشاركات الشائعة