كيفية تحديث الإضافات بشكل آلي في فايرفوكس

How to update plugins automatically in Firefox
هناك الكثير من الاضافات المتواجدة علي المتصفحات منها اضافات خاصة بمقاطع فلاش أو تطبيقات جافا وغيرها الكثير من الاضافات المهمة وبرغم أهمية تلك الاضافات الا انها قد تكون بابا من أبواب الاختراق والتجسس علي الحواسب .

فهناك اكثير من الهكرز والمخترقين يستغلون الاضافات علي الفايرفوكس مثلا من أجل تنفيذ مآربهم وأهدفهم فى الاختراق ولهذا ومن باب الحماية والأمان وجب علينا تحديث تلك الاضافات بشكل آلي حتى نتمكن من سد الثغرات فى تلك الاضافات .

سنتعرف اليوم علي الطريقة التي يمكننا من خلالها تحديث الاضافات علي المتصفح فى الفايرفوكس "firefox" وذلك بشكل آلي وذلك فى حالة لو انك نسيت ان تقوم بعملية التحديث .

اضافة "auto-plugin-checker" هي الاضافات التي ستحل المشكلة التي فى الأعلي وهي متخصصة في تحديث الإضافات التي تأتي مُحملة بشكل افتراضي مع المتصفح وبالتالي تقل نسبة حدوث أية مشاكل أو اختراقات لمستخدمي المتصفح فى الفايرفوكس .
The auto-plugin-checker informs you, whenever plugin updates are available - automatically.
ولتحميل الاضافة يمكنك الذهاب الي الرابط اضغط هنا وقبل هذا قم بفتح متصفحك فى الفايرفوكس ومن ثم قم بتسطيبها علي المتصفح فى فايرفوكس .

بعد تثبيت الاضافة علي المتصفح ستلاحظ وجودها علي الشريط العلوي فى المتصفح فى فايرفوكس انقر علي آيقونة الاضافة ومن ثم قم بالضغط علي زر "Check for Plugin Update" للتأكد من وجود تحديثات لهذا الاضافات علي الفايرفوكس.

How to update plugins automatically in Firefox

تعليقات

المشاركات الشائعة