كيفية تقصير الروابط لأجهزة أندرويد shorten links to Android

كيفية تقصير الروابط لأجهزة أندرويد
تقصير الروابط من الأمور المهمة عند الكثير من المستخدمين للأجهزة الذكية والذين ينشرون روابطهم القصيرة علي الشبكات الاجتماعية بدلا من الروابط الطويلة المزعجة.

نشر الروابط القصيرة من الأشياء التي يبحث عنها المستخدمون خاصة مستخدمي شبكة تويترtwitter  بالاضافة الي الفيس بوك facebook وغيرها من الشبكات وذلك للاعطاء المنظر الجمالي للرابط وامكانية نشره بكل سهولة.

وهناك الكثير من التطبيقات والمواقع التي يمكننا من خلالها تقصير الروابط , واليوم سنتعرف علي الطريقة التي يمكنك من خلال تقصير روابطك علي هاتفك فى آندرويد.

ان كنت من مستخدمي نظام آندرويد يمكنك الاستعانة بتطبيق "ShortPaste" المجاني حيث يمكنك من خلال تقصير الروابط والذي فيه مميزات تختلف عن المميزات الأخري المتوفرة فى تطبيقات أخري .

يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال المتجر فى جوجل بلاي "google play" علي الرابط اضغط هنا اذهب الي تحميل التطبيق الأن .

الجميل فى التطبيق أن الروابط تُقصر بشكل آلي حيث أنك وبمجرد نسخ الرابط يقوم التطبيق بتقصيره علي الفور ومباشرة فكل ما عليه فعله بعد ذلك هو الضغط على زر لصق في أي مكان ليتم لصق الرابط المُقصّر.

تطبيق وطريقة رائعة تقدم لك خدمة تقصير الروابط بشكل آلي وجميل حيث أنه يمكنك القول مع هذا التطبيق وداعاً للراوبط الطويلة المزعجة وأهلا بروابط آندرويد المُقصّرة .
How to shorten links to Android devices

تعليقات

المشاركات الشائعة