كيفية الحصول علي خلفيات شاشة عالية الدقة لأجهزة ماك

How to obtain the high resolution screen backgrounds for Macs
ان كنت من مالكي أجهزة الماك فالبطبع هذا الموضوع سوف يعجبك وان كنت من مستخدمي أجهزة ماك وتبحث عن خلفيات عالية الدقة لجهازك فى ماك فبالطبع هنا ستجد مرادك.

خلفيات الشاشة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين للأجهزة لما تضيفه من جمال علي الخلفية فى الجهاز واضافة مزيد من الاكشن .

اليوم سنتعرف في هذا الشرح البسيط علي كيفية الحصول علي تلك الخلفيات العالية الدقة لشاشة أجهزة ماك , حتي تتمكن من تغيير الخلفية بالخلفية التي تريدها لجهازك فى ماك .

يعتبر برنامج "Wallpaper by Behance" من البرامج التي يمكنك من خلالها الحصول علي الخلفيات العالية الدقة الخاصة بجهازك فى ماك حيث يقوم بتوفير خلفيات شاشة عالية الدقة مصدرها  شبكة Behance وهي من الشبكات المتخصصة في مجال مشاركة الأعمال الإبداعية أحد أهم مصادر الإلهام والأعمال المتميّزة .

يمكنك تحميل البرنامج من خلال متجر آيتونز علي الآب ستور من آبل من خلال الرابط اضغط هنا  "Wallpaper by Behance helps you discover the world's creative work through your Mac desktop. "

اذهب وقم بتثبيت البرنامج علي جهازك فى ماك لتبدأ فى استخدامه وبعد تثبيته ستجده فى شريط المهام فى الأعلي والذى من خلالها يمكنك اختيار الخلفية المناسبة لك والتي تريدها , كما يمكن الضغط على زر Set As Wallpaper لضبط أي صورة كخلفية للشاشة علي جهازك فى ماك "mac" .
How to obtain the high resolution screen backgrounds for Macs

تعليقات

المشاركات الشائعة