كيفية تشفير الملفات المخزنة سحابياً فى دروب بوكس وجوجل وسكاي درايف

كيفية تشفير الملفات المخزنة سحابياً فى دروب بوكس وجوجل وسكاي درايف
خدمات التخزين السحابية تعد من الخدمات المهمة عند الكثير من المستخدمين الذين يعتمدون علي رفع ملفاتهم سحابيا ً وحماية تلك الملفات المرفوعة سحابيا من الأمور المهمة عند المستخدم .



فحالات الاختراق علي الانترنت للخدمات السحابية كثيرة وقد لا تسلم انت منها ولهذا وجب علينا القيام بخطوات احترازية حتي لا نقع فريسة لعملية اختراق من تلك العمليات .

واليوم جلبنا نلكم طريقة ستتمكن من خلال من زيادة الحماية والأمان لملفاتك المرفوعة سحابياً حتي تبقي مطمئنا علي ملفاتك فى كل من الدروب بوكس وجوجل درايف وسكاي درايف .

برنامج "cloudfogger" هو الحل للمشكلة التي فى الأعلي والذى سيعطيك الحماية الكافية والكاملة لملفاتك المخزنة سحابيا علي كل من سكاي درايف وقوقل درايف ودروب بوكس حيث  يقوم البرنامج بـ تشفير الملفات قبل تخزينها سحابياً لزيادة مستوى الحماية والأمان لملفاتك.

يمكنك الحصول علي البرنامج من خلال رابط البرنامج الرسمي علي الانترنت عبر الرابط اضغط هنا فاذهب الي تثبيت البرنامج علي جهازك .

كل ما عليك فعله هو القيام بتحميل وتثبيت البرنامج ومن ثم تسجيل الدخول بحسابك علي الخدمة التي ترفع عليها ملفاتك السحابية فى كل من دروب بوكس وقوقل وسكاي درايف.

الجدير ذكره  أن مستخدمي الآيفون والآندرويد يُمكنهم أيضاً تثبيت التطبيق أو البرنامج لتشفير الصور التي تُخزّن من الأجهزة الذكية، وكذلك الأمر بالنسبة لمستخدمي أجهزة الحاسوب .

سارع بتحميل وتثبيت التطبيق لتتمكن من حماية وزيادة الحماية لملفاتك المخزنة سحابيا حتي لاتتعرض لعملية من الاختراق فمن خلال عملية التشفير يمكنك الاطمئنان علي ملفاتك السحابية .
How to encrypt files stored Clouds in Dropbox and Google Sky Drive

تعليقات

المشاركات الشائعة