كيفية تحويل التغريدات الطويلة إلى صور فى تويتر علي آندرويد وآيفون

كيفية تحويل التغريدات الطويلة إلى صور فى تويتر علي آندرويد وآيفون
هناك الكثير من الشبكات الاجتماعية ومن تلك الشبكات العملاقة فى مجال التواصل الاجتماعي هي شبكة تويتر والتي يستخدمها الكثير من المستخدمين عبر الهواتف الذكية .

ومن المعروف ان تويتر تُلزم المستخدمين ب 140 حرفا لاغير لا يمكن للمستخدم زيادة تلك الأحرف الالزامية وهذا الأمر من الأمور المزعجة عند الكثير من مستخدمين تويتر ويريدون البوح بأكثر من  140  حرفا. !

يوجد الكثير من الخدمات والتطبيقات ,والطرق التي يمكن للمستخدم استخدامها من أجل كتابة تغريدات طويلة عبر الحساب فى تويتر ووتقوم تلك الخدمات او التطبيقات بنشر جزء منها مع رابط لمتابعة القراءة في موقع الخدمة الذى قمت بالاشتراك بها.

ولكننا اليوم سنتعرف علي طريقة أخري ورائعة تمكنك من كتابة التغريدات الطويلة عبر الحساب فى تويتر حيث ستتمكن من
 نشر تغريدة طويلة وذلك عن طريق تحويلها إلى صورة !؟


نعم انه تطبيق "Artiweet" والذي يسمح لك بإنشاء صورة بخلفيات متنوعة و كتابة نص التغريدة الطويل عليها و حتى اضافة عنوان للصورة ويمكنك أيضاً إدراج هاشتاغ للعنوان.

يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال متاجر كل من آيتونز الخاص بتطبيقات آبل اضغط هنا وقوقل بلاي من خلال متجر قوقل للتطبيقات الخاص بآندرويد اضغط هنا .

اذهب وقم بتثبيت التطبيق علي هاتفك علي آندرويد أو آيتونز لتتمكن من استخدامه حيث يتوفر علي التطبيق مجموعة من الخلفيات التي يمكن الكتابة عليها كما يتيح إمكانية تعديل نوع و لون الخط المناسب لك .
بعد أن تنتهي من انشاء التغريدة الطويلة علي الصورة التي تريد نشرها فى حسابك علي تويتر يمكنك الأن البدء فى النشر علي الحساب ولكن يجب عليك إعطاء المصادقة لتطبيق الخدمة حتي تتمكن من النشر .

How to convert images to long tweets in Twitter on Android and iPhone


تعليقات

المشاركات الشائعة